مخرج فيلم Kong: Skull Island بعد مشاهدته للعبة Death Stranding يصفها بالفوق العادية..

مازال جوردان فوت-روبيرتس مخرج فيلم Kong: Skull Island المميز احد الاصدقاء المقربين لكوجيما بعد ان كان هناك تواصل بينهما من اجل عمل فيلم سينمائي خاص بلعبة MGS و لكن بعد ان انفصل كوجيما عن كونامي و السلسلة باكملها بقي هناك تواصل بينهما و اليوم تعزيزا لهذا التواصل تمكن جوردان من زيارة كوجيما في مكان عملة و نشر بعض التغريدات التي تحدث فيها عن هذه الزيارة.

اهم ما جاء في تغريدات جوردان هو حديثه عن ما شاهده من لعبة Death Stranding حيث كان يلتقي كوجيما في مكان عملة و اكد انه تمكن من مشاهدة ساعات طويلة من المشاهد السينمائية في اللعبة و قال في احد تغريداته يصف فيها اللعبة بانها فوق العادية و لم يشاهد اي شيء مشابه من قبل في العاب الفيديو, شيء يجعلنا نشعر بالحماس..

وجهة نظر

لا حاجة لان يصف لنا جوردان ما شاهدة حول لعبة Death Stranding لاننا بالفعل نشعر بالحماس حول اللعبة و ننتظر اللحظات التي سيتم الكشف فيها عن اول عرض لاسلوب اللعبة و تاريخ الاطلاق الموعود, اليس كذلك..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock