تفصيل دقيق في Spider-Man 2 يلمح لمكان وقوع أحداث اللعبة..

لا تزال لعبة Spider-Man 2 غائبة عن الأنظار، سواء على مستوى العروض الجديدة أو الأخبار الرسمية من مطوريها. لكن أحد اللاعبين استطاع اكتشاف تفصيل دقيق في العرض الوحيد لها يلمح عن مكان وقوع أحداث الجزء القادم.

أحد مستخدمي مجتمع Reddit اكتشف ما قد يلمح عن مكان وقوع أحداث لعبة Spider-Man 2 من خلال إعادة مشاهدته لعرض اللعبة الوحيد أكثر من مرة. ما وجده اللاعب كان منطقيًا للغاية. حيث عثر اللاعب على رقم 718 مرسومًا على أحد الجدران وعند البحث أكثر تبين أن هذا الرمز يشير إلى منطقة بروكلينز ومنطقة كوينز وأخيرًا جزيرة Staten.

هذه المعلومة قد تكون صحيحة لعدة أسباب، أولًا مدينة كوينز هي مكان ولادة بيتر باركر “الرجل العنكبوت الأول”. بروكلينز هي مكان وقوع أحداث لعبة مايلز موراليس، أما الجزيرة فهي جديدة كليًا.

لا يوجد أي رد أو تعليق من مطوري اللعبة في أستديو Insomniac Games، ولا أية احتمالية تشير لوجودها في حفل الألعاب القادم. لكن الفريق أكد في أكثر من مناسبة أن اللعبة قادمة العام المقبل 2023 رغم شح الأخبار عنها.

سابقًا، قام الممثل Tony Todd بمشاركة المزيد من التفاصيل الخاصة بشخصيته Venom التي يؤديها داخل اللعبة. خلال إحدى حلقات البودكاست التي شارك فيها مؤخرًا، قال الممثل أن كل ما رأيناه من أحداث سابقة من الجزء الماضي والفرعي ومعارك ملحمية ما هو إلا شيء بسيط مقارنة بما سنراه في الجزء القادم.

Todd مدح فريق Insomniac Games أيضًا وشكر جهودهم المبذولة. وقال كذلك أن سيناريو القصة للجزء القادم هو أروع ما قرأه على الإطلاق. وحين سؤاله عن شخصية فينوم التي يؤديها قال أنها شخصية لا تأبه بشيء إطلاقًا. وهي أصعب عدو للشخصيات العنكبوتية حتى الآن.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button