الكشف عن المزيد من التفاصيل حول التحديث رقم 1.20 القادم للعبة Minecraft..

المزيد من التحسينات والاصلاحات

كشف أستديو Majong عن تفاصيل التحديث المنتظر رقم 1.20 القادم للعبة Minecraft والذي سيصلح العديد من المشاكل التي صدرت بعد تحديث النسخة رقم 1.19.70 من اللعبة. تأتي سلسلة التحديثات هذه ضمن خطة الفريق في الحفاظ على بنية اللعبة خالية من أية مشاكل تقنية مزعجة للاعبين كما صرح المطور سابقاً في بيان رسمي.

يتم تجهيز لعبة Minecraft في الوقت الحالي من قبل فريق Majong حتى تكون مستعدة لاستقبال تحديث “المسارات والحكايات” الذي سيصدر في وقت ما من العام الحالي 2023. هذا التحديث من الممكن أن يكون الأكبر للعبة هذا العام والأكثر انتظارًا من قبل اللاعبين نظرًا لمحتواه الضخم الذي طالب به مجتمع اللاعبين.

لكن قبلها، لنتحدث عن التحديث رقم 1.20 الذي كما أسلفنا سيقدم بإصلاح مشاكل عديدة سببها تحديث سابق وسنذكرها لكم أدناه مع كامل المحتويات.

إصلاحات وتحسينات تحديث 1.20 القادم للعبة ماينكرافت:

  • اشتكى بعض اللاعبين من مشاكل متنوعة تحصل لهم أثناء اللعب، مثل التوقف المفاجئ والخروج من اللعبة وهذا لن يحدث بعد الآن بعد تثبيت التحديث.
  • سيصلح التحديث المشاكل المتعلقة بأوامر Blocks وأوامر Teleport جميعها.
  • إصلاح مشكلة تتعلق بالتصويت للأعلى عندما يكون اللاعب في وضع التسلسل، هذه المشكلة حصلت على رقم مرجعي مهم وهو MCPE-167559.
  • التحديث أيضًا سيصلح مشكلة تتعلق بوضع انقسام الشاشة بين لاعبين. بحيث عندما يقوم أحد اللاعبين بفتح المخزون الخاص به تتأثر الصورة الخاصة باللاعب الآخر على ذات الشاشة، وهذه المشكلة حصلت كذلك على رقم مرجعي وهو MCPE-168610.
  • حل مشكلة انخفاض عناصر Gast Volume ومسافة الصوت نفسه. كذلك هذه المشكلة حصلت على رقم مرجعي وهو MCPE-168324.
  • التحديث سيعالج مشكلة نادرة أخرى تتعلق بمضاعفة عدد العناصر في المخزون عندما يقوم اللاعب باستخدام أزرار تحكم اللمس بدلًا من الضغط. هذه المشكلة كذلك لديها رقم مرجعي وهو MCPE-166866.

الأرقام المرجعية وضعها فريق Majong لمجموعة كبيرة من المشاكل التي يشتكي منها اللاعبون بشكل متكرر. والسبب هو حتى يسهل العودة إليها ورؤية مراجعات اللاعبين المختلفة عنها وغيرها.

يذكر أن هذا التحديث سيتاح اليوم لجميع المنصات المنزلية التي صدرت عليها اللعبة. وهو كما ذكرنا تحديث يجهز اللعبة لمحتوى ضخم قادم لها هذا العام.

في خبر آخر وخلال التحديث رقم 1.20 لذات اللعبة، اكتشف أحد اللاعبين في أنقاض لعبة ماينكرافت هيكلًا جديدًا، وهو Trail Ruins، وهو يعتبر أحد أنقاض بعض الحضارات القديمة المدفونة، والتي تستطيع استكشافها في أماكن عشوائية في عالم اللعبة والمتعلقة بعلم الآثار أو “محتوى Minecraft archaeology ” بالإضافة الى الآليات الجديدة التي جلبها تحديث 1.20.

بعد التحديث الجديد، أصبح كل ما يقع تحت الأرض مثيراً للاهتمام، حيث وجد اللاعب Nwo5 الناشط في مجتمع reddit هذه الانقاض بعد العثور على إشارة فوق الأرض، وبعدها أجرى اللاعب بعض الحفريات وأظهر شكلها. ليتضح فيما بعد أن الحضارة القديمة لم تكن على دراية بالهندسة المعمارية بشكل خاص.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button