اللاعبين السعوديين مستائين من ازالة Mass Effect من ألعاب بلايستيشن بلس

أصبحت ألعاب بلايستيشن بلس للشهر الحالي متاحة للتحميل عبر كافة الحسابات الخاصة بمتجر بلايستيشن. لكن يبدو أن اللاعبين العرب وتحديدًا السعوديين مستائين منها لعدم وجود ما تم الإعلان عنه حقًا.

ألعاب البلس لشهر ديسمبر الحالي جلبت لعبة Mass Effects و Biomutant وأخيرًا لعبة Divine Knockout. هذه الألعاب متاحة لمشتركي الخدمة عبر جميع الحسابات ما عدا الحسابات السعودية. حيث لوحظ أنه تم استبدال لعبة Mass Effect بلعبة أخرى تدعى Unturned.

حساب بلايستيشن السعودية عبر تويتر، كشف عن الألعاب الجديدة كما تشاهدون أدناه. هذا الأمر دفع باللاعبين للإستياء لسببين، الأول هو عدم وجود ما تم الإعلان عنه وبالتالي الإستبدال بدون إخبار اللاعبين. الثاني هو أن اللعبة المستبدلة ضعيفة للغاية مقارنة باللعبة التي أزيلت.

السبب الرئيسي الذي أدى إلى إستبدال لعبة Mass Effect بلعبة أخرى في ألعاب بلايستيشن بلس هو إحتوائها على مشاهد غير لائقة أبدًا. هذه السلسلة عرفت منذ بدايتها بوجود محتويات جنسية غير منطقية أبدًا، وهذا بالضبط ما جعل بلايستيشن السعودية تستبدلها بلعبة أخرى.

على الجهة الأخرى، لدينا لعبة Unturned وهي لعبة أندي مستقلة من نوع F2P ذات رسومات متواضعة جدًا. إذا ما قورنت مع اللعبة المستبدلة سنجد فعلًا أن من حق اللاعبين العرب أن يعبروا عن استيائهم. مع انضمامها أصبحت ألعاب هذا الشهر رسميًا الضعف هذا العام على المتجر السعودي مقارنة بألعاب الأشهر الماضية.

ما هو رأيكم أنتم متابعينا، شاركونا أدناه في قسم التعليقات..

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button