اثنتان من العاب بلايستيشن بلس اكسترا تحصلان على تحديث من اجل PS5..

العاب بلايستيشن بلس اكسترا لشهر اكتوبر لم تحظى برضى المشتركين بالخدمة والسبب الاساسي هو ان 3 من العاب الباقة غير مجهزة للعمل على جهاز PS5.

هذه الالعاب الثلاثة هي Assassin’s Creed Syndicate و Assassin’s Creed Chronicles: India و Assassin’s Creed Chronicles: Russia. في حين ان Assassin’s Creed Syndicate ما زالت غير صالحة للعب على جهاز سوني الجديد، الا ان كل من جزء India و Russia تلقيا بشكل مفاجئ تحديث من اجل تشغيلهما على جهاز PS5.

حساب PlayStation Game Size الذي يرصد تحديثات العاب متجر بلايستيشن الخلفية تمكن من رصد وصول تحديث للثلاثية التي يأتي كل من جزء India و Russia ضمنهما.

Assassin's Creed Chronicles: India And Russia Releasing In Early 2016 - ThisGenGaming

حسب معلومات التحديث فسوف يعمل على اصلاح مشكلة انهيار اللعبتين عند تشغيلهما على جهاز PS5. وفي حال توجهت الى العاب بلايستيشن بلس اكسترا عبر جهاز PS5 فسوف تلاحظ انهما اصبحا متوفرتان للتحميل واللعب دون اي مشاكل.

رغم ان لعبة Assassin’s Creed Syndicate لم تحصل على تحديث لاصلاح اللعبة على جهاز سوني الجديد، فاصدار تحديث لكل من جزء India و Russia ربما يرفع الامال بأن تحصل هي الاخرى على تحديث يجعلها قابلة للعبة على جهاز PS5. لكن كون اللعبة كبيرة فربما تحتاج الى المزيد من الوقت من اجل ذلك.

نذكر ان سوني ستوفر خدمة بلايستيشن بلس الاساسية متاحة مجاناً للعب الجماعي لمدة يومان ابتدأ من يوم السبت القادم، يمكنك الاطلاع على المزيد من التفاصيل في تقريرنا هذا.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button