الكشف رسميًا عن موعد إصدار Street Fighter 6

وأخيرًا اللعبة قادمة خلال يونيو 2023

حفل The Game Awards 2022 مستمر معنا ليؤنس سهرتنا التي أعطتنا وسوف تعطينا المزيد من المفاجآت، اليوم تم الإعلان بشكل رسمي عن تاريخ إصدار لعبة Street Fighter 6 الذي تم تسريبه من قبل.

كما تم تسريبه سابقًا على PlayStation Store، يتم إطلاق Street Fighter 6 في جميع أنحاء العالم في 2 يونيو 2023. تم إسقاط عرض جديد خلال The Game Awards 2022، والذي يعرض المزيد من المقاتلين عند الإطلاق وبعض من الأنشطة في اللعبة.

من بين المقاتلين المذكورين رأينا “دي جاي” ، و”مانون” ، و”ماريسا” ، و”جي بي” (الذي يبدو أنه يمتلك بعض القوة مثل “إم بيسون”. يقدم وضع World Tour الكثير، ومع روعة استكشاف حلبات القتال في هذا الوضع، يبدو أنه وضع 2 ضد 2 حيث تقاتل شخصية اللاعب جنبًا إلى جنب مع Ryu. هناك أيضًا ألعاب مصغرة، وأحد هذه الألعاب المصغرة يقوم اللاعبون بتدمير الزجاجات باستخدام تقنيات الكاراتيه.

من حسن الحظ أن اللعبة ستوفر لك فرصة اللعب بشكل فردي في طور اللعب الاركيد والذي يضعك في مواجهات متتابعة مع شخصيات عشوائية من اللعبة. يمكنك بدل من ذلك تحدي لاعبين آخرين عبر الانترنت، أو ببساطة اللعب في وضع التدريب بينما تنتظر خصمًا.

سيتم إطلاق Street Fighter 6 لأجهزة Xbox Series X / S , PS4 , PS5 والحاسب الشخصي. هناك نسخة تجريبية مغلقة ثانية من 16 إلى 19 ديسمبر على منصات الجيل الحالي .. لا تنسى أن الحفل مستمر حتى الآن بالكشف عن أبرز جوائز الألعاب لهذه السنة لأننا لازلنا في البداية، تابع موقعنا لرؤية المزيد من الكشوفات وبالطبع لحظة الكشف عن لعبة عام 2022. 

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button