مصدر: أول لعبة من استديوهات اكسبوكس لعام 2021 ما زالت غير مُعلن عنها..

لدى مايكروسوفت الآن أسطول من الاستديوهات جميعها يركز الآن على إصدار ألعاب على اكسبوكس سيريس اكس وسيريس اس.

شاركتنا الشركة جميع العناوين المؤكد إطلاقها خلال عام 2021 سابقاً وأخبرنا أحد الصحفيين القريبين من المنصة أنّهُ هناك لعبتان ضخمتان على الأقل قادمتان للاكسبوكس هذا العام ومصدر آخر يؤكد لنا ذلك ويشاركنا تفاصيل أُخرى.

المُسرّب Klobrille المعروف والمختص بشركة مايكروسوفت ومنصة اكسبوكس شاركتنا على منتدى Resetera أولى المعلومات حول أول لعبة قادمة من استديوهات الطرف الأول لهذا العام.

وفقاً له، فان أول لعبة من مايكروسوفت بعام 2021 على اكسبوكس “شيء غير مُعلن عنه” حتى الان. نريد التنويه أنّ على الرغم من أنّ المصدر موثوق وسرّب معلومات صحيحة سابقاً مثل وجود خطاف في Halo Infinite قبل الإعلان الرسمي، ما تزال هذه المعلومة غير رسمية وقد تكون خاطئة لذلك لا ترفعوا آمالكم بشكل كبير.

ليس لدينا أدنى فكرة عن هذه اللعبة ويبدوا أنّ مايكروسوفت تحضر لنا عدة مفاجآت ستعيدها للساحة (إن كانت مفاجآت جيدة). تأكيد المُسرّب Klobrille على هذا الموضوع مع الصحفي الذي أخبرنا بشيء مشابه يظهر لنا أنّهُ هناك بالفعل ألعاب ضخمة قادمة من مايكروسوفت هذا العام وقد تسرق الضوء من Halo Infinite او CrossfireX.

نذكر ان اول لعبة معلن عنها من استيديوهات اكسبوكس هي Halo Infinite وستصدر نهاية العام لذلك ليس من المنطق ان تبقى استيديوهات اكسبوكس صامته طوال هذا العام الى حين صدور Halo Infinite وبالتالي لابد من اطلاق عنوان او اثنين على الاقل خلال العام وهذا يدعم تصريحات Klobrille باننا سنحصل على عنوان كبير من استيديوهات اكسبوكس خلال الفترة القادمة.

ماذا عنكم متابعينا الأعزاء، ما هي توقعاتكم لأول لعبة ضخمة قادمة من استديوهات اكسبوكس لهذا العام على سيريس اكس وسيريس اس؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button