سنشهد ما قبل رحلة Bayonetta في لعبة Bayonetta Origins

اللعبة تقدم لمسة فريدة من نوعها

أعلنت شركة PlatinumGames عن لعبة جديدة في سلسلة Bayonetta. تم الإعلان عن اللعبة خلال حفل توزيع جوائز الألعاب، بعنوان Bayonetta Origins : Cereza and the Lost Demon ، وتعد هذه اللعبة هي المقدمة للسلسلة بأكملها.

يبدو أن اللعبة تقدم لمسة فريدة من نوعها على أسلوب اللعب الذي تشتهر به PlatinumGames. على الرغم من أنها لا تزال تتميز بالقتال، يبدو أن اللعبة تركز أيضًا بشكل كبير على الاستكشاف وحل الألغاز. كما قد يوحي اسمها يلعب اللاعبين دور Bayonetta .. الاسم البطولي لشخصية Cereza، حيث تستكشف عالم القصص الخيالية غريب الأطوار.

لعبة Bayonetta Origins : Cereza and the Lost Demon من المقرر إطلاقها حصريًا على Nintendo Switch في 17 مارس. تم إصدار آخر لعبة رئيسية في السلسلة وهي Bayonetta 3 على Nintendo Switch في أكتوبر. تتميز اللعبة بشخصيات جديدة قابلة للعب جنبًا إلى جنب مع Bayonetta نفسها، مع أنظمة اللعب الجديدة وأعداء جدد للقتال.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button