منصة Xbox ستدخل الذكاء الإصطناعي بتقنية محادثة آلية قيد التطوير!

في كشف مثير للاهتمام والحماس، تقوم شركة مايكروسوفت حاليًا باختبار تقنية دردشة آلية على Xbox تعمل بالذكاء الاصطناعي والذي يمكن استخدامه لأتمتة مهام الدعم.

بحسب ما ذكره موقع The Verge، يقوم عملاق التكنولوجيا بتجربة الذكاء الإصطناعي المصمم لتقديم ردود فورية على استفسارات دعم أكس بوكس (على غرار تقنيات المحادثة مثل ChatGpt)، يعد هذا الجهد جزءًا من استراتيجية Microsoft الأكبر لدمج تقنية الذكاء الاصطناعي عبر خدمات ومنصات Xbox الخاصة بها.

إن تقنية المحادثة الآلية هذه، تتمتع بإمكانية الوصول إلى جميع مستندات ووثائق دعم Microsoft لشبكة أكس بوكس، وهي قادرة على معالجة استفسارات المستخدم وإدارة المبالغ المستردة لأي لعبة عبر موقع دعم Microsoft.

“نحن نختبر وكيلًا افتراضيًا لدعم Xbox، وهو نموذج أولي داخلي لشخصية متحركة يمكنها الاستعلام عن موضوعات دعم Xbox بالصوت أو النص، النموذج الأولي يجعل من الأسهل والأسرع على اللاعبين الحصول على المساعدة في موضوعات الدعم باستخدام اللغة الطبيعية، وأخذ المعلومات من صفحات دعم Xbox الحالية.”

لا يوجد تاريخ إصدار حالي لتقنية المحادثة الآلية Microsoft Xbox AI، ولكن لا تتفاجأ إذا وصلت إلى الأكس بوكس الخاص بك قريبًا. تم الإعلان عن برنامج Copilot AI الخاص بالشركة في مايو 2023، وأصبح منذ ذلك الحين إلزاميًا لجميع أنظمة Windows 11 الجديدة اعتبارًا من يناير 2024، ومن شأنه أن يسهل عملية الدعم على منصات أكس بوكس أيضًا.

اخبرنا رأيك عزيزي القارئ عن هذه التقنية في منصات أكس بوكس.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button