لنتعرف على لعبة السطو والعصابات الاجرامية المنظمة Crime Boss: Rockay City

بالأمس وخلال حدث توزيع جوائز لعبة السنة المثير في نسخة The Game Awards 2022، تم الإعلان عن لعبة وإطلاق النار والتصويب والجريمة المنظمة Crime Boss: Rockay City الذي عمل عليها فريق التطوير INGAME STUDIOS ونشر 505 Games.

تتحدث اللعبة عن عصابات إجرامية منظمة يقاتلون من أجل السيطرة على العالم السفلي في مدينة فلوريدا “الولايات المتحدة الأمريكية” وخلال حقبة التسعينيات من القرن الماضي، تقوم من خلالها بعمليات السطو المسلح وحروب العصابات.

تتميز اللعبة بالقصص الجانبية مع طور الحملة “القصة” الضخم للاعب الفردي، بالإضافة الى وضع لاعب ضد الذكاء الصناعي يدعم ما يصل إلى أربعة لاعبين في مهام الضرب والنهب. تدمج حملة اللاعب الفردي في اللعبة بين التخطيط التكتيكي والإجراءات الدموية بينما تمر الأيام وتتوسع إمبراطوريتك وتتضاءل بحسب أفعالك وقوة سطوتك.

Crime Boss: Rockay City

تبدأ اللعبة بوفاة زعيم الجريمة في Rockay City. هذا الأمر سيصنع فراغًا في السلطة. مع عدد كبير من العصابات التي تسعى لملء هذا الفراغ. ستقوم بدور Travis Baker لتستغل فريقه من المساعدين المحترفين من أجل بناء حصنك المنيع في Rockay City.

على طول الطريق، ستحتاج إلى القضاء على الزعماء المنافسين بما في ذلك Dollar Dragon وHielo و Cagnali وKhan، والابتعاد عن Sheriff Norris. لا يكتفي اللاعبون بإطلاق النار على العصابات المنافسة فحسب، بل يحتاجون أيضًا إلى زيادة نمو عصابتهم من خلال سرقة الأراضي والعثور على الأموال من خلال عمليات التحطيم والاستيلاء والسطو على البنوك والسرقات.

يستخدم بيع البضائع للحفاظ على إمبراطوريتك وتجنيد الجميع بدءًا من اللصوص وصولاً إلى الأشخاص المهمين ذوي المهارات المحددة المستخدمة خلال مهامك. حيث قال نيل رالي، رئيس شركة 505 Games حول هذا العنوان الذي يعمل بالشراكة مع فريق التطوير INGAME STUDIOS في نشره:

كان من الممتع أن تكون الشركة جزءًا من المواهب الرائعة المعروضة أمام الكاميرا وخلفها، والتي أدت إلى تطوير Crime Boss، ويسعدنا أن نقدم لعبة السطو الاستثنائية هذه لجحافل اللاعبين الذين يحبون هذا النوع من الألعاب.

موعد اصدار Crime Boss: Rockay City

من المفترض ان يتم طرحها لعبة Crime Boss: Rockay City في تاريخ 28 مارس من العام المقبل على متجر Epic Games Store. في الوقت الحالي اللعبة متاحة للحجز المسبق بخصم 40% حتى 10 ديسمبر، ثم سينخفض هذا الخصم إلى 20% حتى إطلاق اللعبة. ستصدر أيضًا على PS5 و Xbox Series X|S لاحقًا في العام المقبل

Epic Games Store في 28 مارس، متاحة حاليًا للشراء مسبقًا بخصم 40% حتى 10 ديسمبر. ينخفض هذا الخصم إلى 20% حتى إطلاق اللعبة. ستُطرح Crime Boss: Rockay City على PS5 و Xbox Series X|S لاحقًا في العام المقبل بدون تحديد تاريخ محدد حتى الآن.

بالاعلى، ستشاهد بضعة دقائق مطولة لطريقة اللعب، من خلالها ستشاهد إحدى مهام السطو الليلية الممتعة للعبة.

ما هي توقعاتكم لمستقبل اللعبة؟

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button