نسخة الحاسب من The Last of Us Part 1 أقل سعرًا من نسخة PS5..

بعد طول انتظار، أعلنت سوني يوم الأمس من خلال حدث The Game Awards عن موعد صدور لعبتها The Last of Us Part 1 إلى منصة الحاسب الشخصي. هذا الخبر يعد مفرحًا لأصحاب المنصة المذكورة ولكنه في نفس الوقت مزعج بطريقة ما لأصحاب منصة PS5.

من المعروف أن سعر لعبة The Last of Us Part 1 التي صدرت قبل شهرين تقريبًا على جهاز PS5 يبلغ قرابة 70$. لكن سعر ذات اللعبة في نسخة الحاسب يبلغ 59.99$ فقط، حيث تبين ذات من خلال صفحة الطلب المسبق لها عبر متجري Steam و Epic.

جلب اللعبة على منصة الحاسب كان متوقعًا للغاية ويتعلق بالوقت فقط. مشكلة اللاعبين لا تكمن في إطلاق اللعبة على منصات أخرى بل إنما اختلاف سعرها بين المنصة الأصلية التي صدرت عليها والمنصات الأخرى.

نتذكر كيف واجهت سوني عاصفة من الانتقادات الكبيرة عندما أطلقت الريميك بسعر 70 دولار على بلايستيشن 5 وتصل إلى 80 دولار في المتجر المحلي. حيث كان للاعبين وجهة نظر منطقية، وهو لماذا يتم تسعير لعبة لا تعتبر ريميك بالمعنى الحرفي وبذلك السعر. حيث لم يقدم سوى تحسينات بصرية ورسومية فقط بلا أية إضافة على المحتوى أو طريقة لعب.

طالب اللاعبون سوني بتخفيض سعر الريميك، ولكن لا حياة لمن تنادي. شخصيًا أبارك لأصحاب المنصة حصولهم على اللعبة بمظهرها الجديد وسعرها الذي يعتبر في متناول اليد تقريبًا.

نذكر أن اللعبة ستصدر للحاسب الشخصي في الثالث من شهر مارس من عام 2023. بينما تم الإعلان أيضًا عن إطلاق حصرية سوني الأخرى Returnal لذات المنصة كما أرفقنا هنا.

ما هو رأيكم متابعينا باختلاف سعر الريميك بين منصة بلايستيشن 5 ومنصة الحاسب الشخصي بمقدار 20$..؟. شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button