فيديو جديد يسلط الضوء على كوكب Regis III في لعبة The Invincible والمزيد..

اللعبة الكلاسيكية بطعم ألعاب الريترو ومنظور الشخص الأول The Invincible، هي واحدة من الألعاب الطموحة التي يعمل عليها استوديو التطوير البولندي Starward Industries و 11 Bit Studios.

تقع أحداث اللعبة في كوكب غامض يحمل اسم Regis III. حيث كان كوكبًا هادئًا خالي من أشكال الحياة، تتسابق عليه البشرية من أجل استكشافه بسبب الظواهر الطبيعية التي تحدث فيه.

عندما يختفي أحد فرق الاستطلاع التي توجهت الى ذلك الكوكب، سيكون عليك اكتشاف ما حدث لزملائك المفقودين في الطاقم، والانطلاق في مغامرة فلسفية مثيرة. بصفتك عالمة الأحياء الفلكية ياسنا، سيكون عليك الغوص في لغز كبير قد يؤدي إلى اكتشاف تهديد خطير للبشرية.

من المعروف أن اللعبة ستكون شبه خطية. سيكون لديك أيضًا خيارات ومسارات ونهايات متعددة للقصة. مع طريق طويل من أجل استكشاف أسرار الكوكب الغامض والمرعبة التي ستغير من مصيرك ومصير طاقمك.

حيث أكد فريق التطوير في وقت سابق، ومن خلال مدونتهم الشخصية، ان القصة ستحتل مركز الصدارة في لعبتهم. حيث يرغب المطور بشدة في نقل اللاعبين إلى عالم مختلف. مع الانغماس في أسلوب اللعب. فهي تعتمد كذلك على الحوارات بشكل أساسي، وعناصر البقاء في اللعبة شحيحة للغاية.

ستصدر لعبة The Invincible خلال عام 2023 على أجهزة الكمبيوتر الشخصية ووحدات التحكم المنزلية Xbox Series X | S و PS5. دون موعد دقيق لإصدارها بعد أن تأجلت عدة مرات.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button