لعبة GTA 6 لديها الفرصة الحقيقية لتمتلك أفضل عالم على الإطلاق

عودة مدينة "النيون" فقط يمكنها أن تجمع أموال اللاعبين

حتى الآن ومع كل فخر، يمكنني أن أقول بكل آمان أن لعبة GTA V هي الأكثر حيوية من حيث العالم المفتوح والتفاعل، مع الأخذ في الاعتبار بكل تأكيد أنها قد صدرت منذ ما يزيد عن 9 سنوات. لا تزال هي اللعبة الأكثر واقعية في السلسلة ولكن مع قدوم GTA 6 قد تنقلب الأمور رأسًا على عقب. نتوقع أن تدور أحداث الجزء المقبل في Miami حسب آخر التسريبات ولأننا اعتدنا من Rockstar الإلهام الذي تقدمه من مدن حقيقية في الولايات المتحدة الأمريكية.

بالعودة إلى الجزء الأخير في السلسلة، فإن روكستار صورت مدينة لوس أنجلوس، وكاليفورنيا أي احدى اكثر المناطق شعبية في الولايات المتحدة الأمريكية على شكل مدينة خيالية تسمى بمدينة لوس سانتوس. بعد كل الانبهار الذي حل بنا خلال تجربتنا للعبة GTA V في المرة الأولى، أثارت كل هذه الأمور حماسنا عن GTA 6 لنرى كيف ستبدو خريطة اللعبة القادمة.

سنشهد نهج “المدينة الخالية” في GTA 6 مجددًا!

GTA 6
صورة تخيلية

كما تحدثت، اتخذت السلسلة طريق صنع المدن الخيالية المبنية على بلدان متواجدة بالفعل، مع كل من Liberty City , San Andreas و Vice City رأينا فيهم نيويورك وسان فرانسيسكو وميامي بشكل متتالي. هذا هو السبب الحقيقي في واقعية اللعبة بكل تأكيد. توسعت Rockstar في بعض من تلك البلدان مثل  Liberty City التي حصلت على أفضل نسخة لها على الإطلاق في GTA 4 مع بطلها الأيقوني Niko Bellic.

حتمًا ولا شك في قدرات روكستار بهذا الشأن، سوف تحدث النقلة النوعية في GTA 6 بتصوير أقوى نسخة من Vice City في تاريخ السلسلة إن لم في الصناعة برمتها. هذا يرجع لتفضيل جميع محبي السلسلة للعبة GTA Vice City، ليس فقط بسبب القصة لكن الأجواء العامة للمدينة الأرجوانية المغرورة. عودة المدينة في الجزء القادم قبل أي محتوى مرتقب هي مصافحة حارة من الشركة للمعجبين.

الأمر أكبر من مجرد Vice City فقط

GTA 6 GTA 5

روكستار لن تكتفي برشفة واحدة من مشروب “الإنبهار” هذا، بل ستشربه حتى الارتجاف .. مع الشائعات التي تفيد بعودة المدن الثلاثة في لعبة واحدة، هذا لا يشير فقط إلى أفضل تصوير لـ “ميامي” ولكن يمكنني حتى أقول إنه أفضل تصوير للولايات المتحدة الأمريكية. لكن مع تركيز اللعبة على Vice City بشعار VI المشاع عنه منذ فترة سيجعل مكانًا في قلوب جميع اللاعبين.

مدينة Vice City أيضًا متميزة بمناظرها الطبيعية جميلة بخلاف مدينة لوس سانتوس الخيالية، المدينة متميزة بشواطئها الخلابة والفعاليات الموجودة بها. القدرة على الوصول إلى مناطق متعددة في اللعبة القادمة ستجعل التجربة أكثر إثارة للاهتمام.

مع كل هذه التوقعات، لا تزال تلك الأمور غير رسمية، كلها استنتاجات تميل إلى الصحة بشكل كبير ولكن غير رسمية. كل ما نعرفه أن اللعبة ستكون في Vice City ومتواجدة بالفعل تحت التطوير من جميع استوديوهات روكستار وتركيزهم على GTA 6 سيجعل الدعم المتواجد للعبة GTA V في انخفاض تدريجي حتى نصل إلى لحظة الإعلان الرسمي عن الجزء القادم.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button