مميز

مقال | 5 اشياء كانت ستجعل ثلاثية Crash Bandicoot المجنونة افضل بكثير !

اهم شيء اننا نريد المزيد..

اخيرا حصلنا على لعبتنا المفضلة و المنتظرة Crash Bandicoot N. Sane Trilogy و الكثير منا مستمتع الان بها بينما يقوم الجيل الجديد من اللاعبين التعرف على واحدة من افضل الالعاب الكلاسيكية التي تعلقت بها قلوب الكثير من اللاعبين القدامى و قد يكونوا هؤلاء اللاعبين الجدد هم من ابناء اولائك اللاعبين القدامى?.

اللعبة رغم انها اعادة اصدار الا انها شهدت اقبال كبير و تمكنت من السيطرة على المراكز الاولى في الاسواق العالمية و تزيح عناوين ضخمة عن المراكز الاولى لتتربع هي على عرشها سواء بقوة النقلة النوعية للعبة التي نجح فريق Vicarious Visions في تجسيدها او باخلاص الكثير من اللاعبين المتعلقين بها منذ الصغر, و لكن و بعد تجربة اللعبة هناك بعض المشاكل التي لو تم التغلب عليها في اللعبة الجديدة لكانت النتائج افضل من ذلك بكثير و هنا في هذا التقرير سأتكلم عن اهم 5 اقتراحات كانت ستجعل اللعبة افضل لو وجدت.

1- شاشة التحميل و البداية:

رغم ان النسخة الاصلية للعبة لم تكن تعاني من بطئ تحميل اللعبة الا ان النسخة المحسنة للاسف تحتوي على شاشات تحميل طويلة جدا حتى انها في كثير من الاحيان كنت اريد ان اكسر بعض ارقامي في التحديات ولكن وجودة شاشة التحميل التي ستظهر عند اعادة المهمات جعلتني اتراجع عن فعل ذلك و مواصلة اللعب.

ايضا عرض البداية في اللعبة و الذي يجبرك على مشاهدته في كل مرة تدخل الى اللعبة دون وضع امكانية لتخطية ففي كل مرة ستكون مجبر على مشاهدة شعار شركة اكتفجن و Vicarious Visions و كنت اتمنى ان يكون الامر لمرة واحدة مع تقديري لمجهوداتهم في جلب واحدة من اعز الالعاب على قلوبنا و لكن ليس في كل مرة اريد انا العبها اجبر على مشاهدة هذه المقدمة.

2- اضافة جميع الحركات الجديدة في Crash 2 و 3 الى الجزء الاول:

قدمت السلسلة في السابق تطور ملحوظ في اسلوب اللعب من الجزء الاول الى الثالث و خصوصا في قدرات و حركات كراش التي اصبحت اكثر متعة و حركة في الجزء الثاني و الثالث و كنت اتمنى ان ارى ابداعات استيديو Vicarious Visions في محاولة منهم لدمج قدرات كراش الجديدة في الجزء الاول مثل اعصار الدوران و بازوكة الفواكه و نرى المزيد من التعديلات على اسلوب اللعب فيه.

للاسف ترك الاستيديو كل شيء على ما هو علية دون تغير و لذلك انصح كل من يمتلك اللعبة ان يبدأ بالجزء الاول فيها و حسب الترتيب لانك اذا بدات بالجزء الثاني او الثالث فلا اعتقد انك ستكمل الجزء الاول بسبب تدني تنوع اسلوب اللعب الذي سيكون محصور على القفز و اتحطيم الصناديق.

3- اضافة المزيد من المراحل الجديدة:

رغم وجود بعض المراحل الجديدة في الجزء الاول للعبة و التي تم استبعادها من النسخة الاصلية السابقة و هذا مرحب به و لكن كنت اتمنى ان ارى المزيد من المراحل الجديدة من تصميم Vicarious Visions بافكار جديدة و هذا سيكون من افضل التعديلات و الاضافات الجديدة التي ستجعل اللعبة مميزة باعادة الاطلاق الجديدة و لكن الامل لن ينقطع فقد نرى محتوى اضافي جديد يصدر للعبة في وقت قريب خصوصا مع رضى اكتفجن الكبير حول اداء اللعبة و الذي دفعها للتصريح بانه هناك المزيد من المفاجأت قادمة.

4- خيار توفير النسخة الاصلية للعبة:

الكثير من عشاق سلسلة كراش القدامى سعدوا بتجربة اللعبة بمظهرها الجديد و لكن الكثير منهم تمنى لو كان هناك خيار خاص يمكنهم من تجربة اللعبة بنسختها الاصلية دون اي تعديل.

5- نريد المزيد:

بعد الاطلاق الناجح للثلاثية المجنونة بحلتها الجديدة الرائعة نتمنى من اكتفجن ان تكمل المشوار بجلب المزيد من الالعاب الكلاسيكية الرائعة الى الحياة مرة اخرى رغم انها قد وعدت بالمزيد فنريد ان نرى Crash Tag Team Racing و Crash Bash و اعرف ان الكثير منكم يتمنى ان يرى هذة الالعاب تعود مرة اخرى ليستمتع بها على جهاز البلايستيشن 4 و انا شخصيا اتمنى ان ارى لعبة التنين البنفسجي Spyro تعود من جديد بجودة رسومات محسنة كما كان الامر مع Crash Bandicoot N. Sane Trilogy.

هذة اهم 5 اشياء اتمنى ان تحدث في لعبة Crash Bandicoot N. Sane Trilogy و ان تأخذها اكتفجن بعين الحسبان.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock