لعبة Fortnite ستحصل على محتوى لـ My Hero Academia هذا الشهر

لم يقدم المطور أي تفاصيل

منذ بداية الموسم الجاري في Fortnite كنا نتوقع بالفعل قدوم محتوى جديد لمسلسل My Hero Academia بسبب تواجد فأس مرسوم مثل All Might. بعد ذلك ظهر Deku في نهاية معاينة طريقة اللعب في الفصل 4 مستخدماً صلاحياته One For All لإسقاط مبنى على مجموعة من المعارضين.

أدى هذا إلى توقع اللاعبين بأن التعاون سيكون مشابهًا لتعاون Dragon Ball، ولكن بدلاً من إطلاق Goku كشخصية يلعب بها، سيكون Deku هو بطل هذا التعاون. على تويتر تم تأكيد قدوم هذا المحتوى باسم Fortnite x My Hero Academia. وفقًا أيضًا للتأكيد الرسمي على تويتر، يصل المحتوى الجديد للعبة في 16 ديسمبر 2022.

مع كل هذا لم تصدر Epic Games للأسف باقي التفاصيل وما سيترتب على محتوى My Hero Academia، ولكن حسب تداعيات أحد المطلعين أنه سيكون أكثر من مجرد قدوم Deku و All Might. يمكنك ترقب المزيد من المعلومات والتي من المحتمل أن تكون قبل بدء الحدث الأسبوع المقبل. سيعطينا ذلك مذاقًا رائعًا لما ستبدو عليه اللعبة مع My Hero Academia.

يواجه مطور اللعبة شركة Epic دعوى قضائية جماعية في كندا بتهمة جعل محبي لعبة الفيديو يدمنون عليها. حيث أخذ ثلاثة آباء على عاتقهم محاكمة الناشر والمطور للعبة قضائيًا لتسببها في جعل أبنائهم يدمنون عليها، يشبه ادمان المواد المخدرة. أنكرت Epic الادعاءات المقدمة في الدعوى، مشيرة إلى “الضوابط الأبوية الرائدة في الصناعة” في Fortnite والتي تسمح للآباء بتتبع وقت لعب أطفالهم ووضع قيود على وقت اللعب.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button