مصدر: تكملة Metro Exodus أصبحت قابلة للعب بالكامل!

يبدو أن الكشف الكامل سيكون هذا العام..

عندما ننظر إلى ماضي استوديو 4A Games مع عنوان Metro Exodus نرى أنه يعتمد على الشفافية بشكل كبير في الحديث عن مشاريعه المقبلة من السلسلة التي تحت التطوير وطموحه ليقدم شيء جديد ليس فقط من أسلوب اللعب ولكن تجربة فعلاً غنية من جميع الجوانب، لكن اليوم لدى معجبي السلسلة خبر رائع بانتظارهم.

وفقًا لمصدر مطلع وموثوق، فإن تكملة Metro Exodus أصبحت قابلة للعب من البداية إلى النهاية. هذا الأمر يشير بشكل واضح إلى تطلع استوديو 4A Games إلى الكشف عن مشروعه القادم في السلسلة خلال هذا العام على الأرجح، مع إطلاق اللعبة حسب كلام المسرب “توم هندرسون” خلال عام 2024. هذا بالطبع في حالة صحة المصدر.

في النهاية .. العمل على لعبة Metro جديدة ليس شيء سري لأن هذا ما يطمح إليه المعجبون والاستوديو على حد سواء، لكن ما نعلمه عن اللعبة هو في الحقيقة لا شيء مقارنةً بالتقدم الذي أجراه المطور على المشروع بحسب مصادر “توم هندرسون”. لكن ما نعلمه أن اللعبة تتبع هوية الأجزاء السابقة في أسلوب اللعب بشكل عام.

مطور Metro Exodus لم يخف أبدًا أن “ميترو” تحمل دائمًا رسالة سياسية قوية ومعادية للحرب. اللعبة بالتأكيد هدفها الأساسي هو الترفيه ولكن هناك هدف أكبر للمطور. وقد دفعت الحرب في أوكرانيا المطور إلى إعادة التفكير في القصة التي يجب أن تدور حولها لعبة Metro القادمة.

 

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button