ميازاكي: لعبة Armored Core VI لن تكون تجربة سولز مُركَزة

اللعبة ستُعيد الجذور

منذ الإعلان عن Armored Core VI، التي رأيناها للمرة الأولى قبل أيام قليلة على خشبة مسرح The Game Awards 2022، قرر رئيس FromSoftware أن يوضح خلال مقابلة على موقع IGN ستكون عليه بنية العنوان الأساسية.

منذ نشر الإعلان الأول للعبة Armored Core VI، أصبح جزء كبير من اللاعبين ومحبي FromSoftware مقتنعين بأنه عنوان سولز مثل باقي ألعاب الإستوديو. على عكس ما يتوقعه اللاعبين، يبدو أن الأمور ستكون متنوعة في هذه اللعبة. أكد Hidetaka Miyazaki في مقابلة IGN أن Armored Core 6 لا علاقة لها بـ Dark Souls و Bloodborne.

أضاف ميازاكي بجانب تصريحه أن العنوان مصمم للعودة إلى أصول السلسلة ووفقًا لكلمات ميازاكي، ستأخذ Armored Core 6 جميع العناصر التي وجدناها في الفصول القديمة ولكن مع إعادتها بسلسلة من التحسينات.

من المفترض إطلاق Armored Core 6: Fires of Rubicon في عام 2023، على الرغم من أننا لا نعرف أي شيء عنها عندما يتم إصدارها على وجه التحديد. ستكون اللعبة مثل Elden Ring، متاحة على أجهزة Xbox Series X | S و Xbox One وأجهزة الحاسب الشخصي عبر Steam و PS5 و PS4. 

نتوقع أن يكون السعر 60 دولارًا نظرًا لأن جميع ألعاب FromSoftware الحديثة تأتي بهذا السعر، على الرغم من أنه لم يتم الإعلان عن أي شيء رسمي بشأن السعر أو تأكيده حتى وفت كتابة هذا التقرير.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button