تعرّفوا على أكثر ألعاب Forza Motorsport سهولة في اللعب على الإطلاق

كشفت Turn 10 Studios، مطوّر ألعاب Xbox Games، عبر منصّة Xbox Wire وقناة Xbox على YouTube أنّ لعبة Forza Motorsport ستكون من أكثر الألعاب سهولة في اللعب حتى الآن.

ستقدم اللعبة ميزات مبتكرة للوصول مثل خاصية مساعدة القيادة للمكفوفين Blind Driving Assists والقيادة بلمسة واحدة One Touch Driving وغيرها.

خصائص الوصول في لعبة Forza Motorsport الجديدة

  • Blind Driving Assists: يمكن للاعبين المكفوفين وضعاف البصر استخدام محتوى صوتي أثناء اللعب لمساعدتهم في التنقّل على المسارات، وتحسين أوقات دوراتهم وإكمال السباقات. وسيتمكن اللاعبون من تفعيل كلّ مجموعة من التنبيهات على حدة، بالإضافة إلى ضبط درجة ومستوى الصوت بما يناسب احتياجاتهم على أفضل وجه.
  • One Touch Driving: يتمتع اللاعبون بخيار انتقاء مجموعتهم الخاصة؛ من تفعيل الفرامل والتوجيه ومساعدة دواسة الوقود لتقليل عدد المدخلات المتزامنة المطلوبة. وستتيح هذه الخاصية في المساعدة على القيادة أمام المستخدمين إمكانية تخصيص تجربتهم في القيادة، واللعب بأقلّ قدر ممكن من المساعدة حسب رغبتهم.
  • Screen Narrator: يمكن للاعبين تفعيل خاصية التعليق على الشاشة للحصول على المعلومات المنقولة عبر واجهة المستخدم وللمساعدة في التنقل بين القوائم. بالإضافة إلى ذلك، ستكون هناك خيارات للاعبين لتخصيص نظام التعليق، بما يوفر مرونة إضافية لاختيار المعلومات التي يتم سردها.

كما ستتضمن لعبة Forza Motorsport ميزات أخرى، مثل الشرح الصوتي الديناميكي وأوضاع واجهة المستخدم الخاصة بعمى الألوان، وإعادة تعيين وحدة التحكم وقياس النص، وغير ذلك الكثير. وللحصول على نظرة شاملة حول جميع الميزات، يرجى الاطلاع على منصّة Xbox Wire.

قبل قليل، حصلنا على تلميح من مايكروسوفت حول احتمالية اصدار اللعبة خلال هذا الصيف، لكن ما زلنا ننتظر ان نحصل على موعد نهائي فؤ وقت قريب.

وستتوفر لعبة Forza Motorsport هذا العام عبر Xbox Game Pass ووحدات تحكّم Xbox Series X | S وأجهزة Windows PC و Steam.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button