عرض لعبة GTA 6 ولكن على طريقة رسومات لعبة ماينكرافت 😂

يقترب الإعلان الرسمي للعبة GTA 6 المنتظرة من الوصول الى حاجز 160 مليون مشاهدة على منصة يوتيوب، وملايين أخرى عبر منصات التواصل الاجتماعي الأخرى، بل وصل صيتها الى عالم مكون من مكعبات وبيكسلات وموارد.

في عالم الألعاب الإلكترونية، حيث يتلاقى الخيال بالمغامرات، تتكون قصص تحاكي الأحلام وتعيش في ذاكرة اللاعبين، وفيما يبدو أن الشوق للعبة GTA 6 قد وصل إلى مستويات قياسية، حيث حدث ما لم نكن نتوقعه، وذلك عندما قام أحد المبدعين بتحويل لعبة ماينكرافت إلى مسرح للعرض الدعائي لهذا العمل الكبير، اجتمعت فيه عناصر روكستار المعروفة بالمغامرة مع روح البيكسلات.

لكم أن تتخيلوا معنا أن العرض الذي كان يحتوي على مشاهد مبهرة ورائعة جدًا جعلتنا متشوقين لتجربة اللعبة، بالإضافة الى بعض اللقطات السيئة السمعة والتي تمنينا أن لا نراها، جميعها تتحول الى عالم لعبة ماينكرافت، سواء من حيث البيكسلات وروح اللعبة المعروف لدى محبيها.

وبمناسبة الحديث عن لعبة روكستار المنتظرة، دعونا نذكركم أن التسريبات التي تعرضت لها اللعبة خلال العام الماضي، كلف الشركة لوحدها مبلغ 5 مليون دولار إضافية وكذلك آلاف الساعات من العمل الإضافي للمطورين، حيث سيقضي المخترق ومسرب عروض اللعبة  Kurtaj عقوبته النهائية في مصحة أو مستشفى أمراض عقلية تحت حراسة مشددة ولن يخرج منها إلا عندما يرى الأطباء أنه لا يشكل خطرًا بعد الآن. يذكر أنه تم توجيه ما يقارب 12 تهمة مختلفة لهذا المسرب منها الإحتيال والإبتزاز وغيرهم. للمزيد من التفاصيل..

أيضًا انتشرت مؤخرًا العديد من الروابط المزيفة عبر الإنترنت والتي تدعي أنها توفر تحميل أو تنزيل كامل للعبة GTA 6 على منصة الحاسب الشخصي، وهو أمر يجب أن لا يقع فيه أي شخص مطلع قليلًا على ألعاب الفيديو، وقد تمت مشاركة خبر هذه الروابط عبر مجتمعات Reddit التي ازلت المنشور مؤخرًا. حيث يستخدم هؤلاء المحتالين صور من العرض ومن التسريبات السابقة لإقناعك بتنزيل اللعبة وبأنها تعمل دون مشاكل.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button