اب يقدم لابنه هدية عيد ميلاده جهاز بلايستيشن 5 بطريقة مثيرة 😷

اراد احد الاباء ان يقدم لابنه المراهق هدية بمناسبة عيد ميلادة، فلم يجد افضل من تقديم جهاز بلايستيشن 5 له لكن اراد ان يجعل الامر اكثر اثارة وربما مقزز بعض الشيء من خلال اختيار طريقة خاصة لتقديم الهدية.

الاب قام بعد عناء كبير من الحصول على حزمة خاصة من الجهاز مع لعبة Call of Duty وبعض الاكسسوارات. ثم قام بجمعها مع بعضها البعض لتبدو وكأنها (اكرمكم الله) مرحاض وقام بتغليفها بالورق الازرق لاخفاء الصناديق لتبدو بشكل واحد موحد كما تشاهدون في الصورة بالاسفل.

ربما اراد الاب ان يجعل مشاعر ابنه مختلطة ما بين الاشمئزاز من شكل الهدية والمفاجأة التي تنتظرة داخلها. بالطبع ستكون نظرة الابن الاولية للهدية استهجانية ولكن سينسى كل ذلك عندما يرى الجهاز الذي يتمناه كل مراهق ليستمتع بالكثير بالالعاب التي صدرت وستصدر في المستقبل.

في كل الاحوال تقديم هدية ثمينة من اب لابنة بهذه الطريقة سيكون مقبول، ففي النهاية ستمسح ذاكرة هذا المراهق وسيتذكر فقط انه حصل على اشهر جهاز العاب في العالم.

هل كنت ستقبل الهدية لو قدمت لك بهذه الطريقة؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button