لعبة Mortal Kombat المقبلة ستصدر في عام 2023.. وستكون أطول عنوان مدعوم

خيب مبتكر سلسلة القتال الدموية Mortal Kombat إد بون “Ed Boon” الذي يعتبر الأب الروحي لها، آمال وعشاق محبيها بسبب تأكيده على عدم إعلان شيء خلال حفل توزيع الجوائز الذي انتهى مؤخرًا.

عشاق السلسلة حول العالم كانوا متفائلين بقيام المطور NetherRealm Studios بعرض عنوانه المقبل الذي يعمل عليه خلال الحدث العالمي، وهي اللحظة الأنسب لعرض مثل هذه العناوين الشهيرة، وهو الأمر الذي لم يحدث مع الأسف، لكن يبدو أن المعجبين لن يضطروا إلى الانتظار لفترة أطول. ليس فقط من أجل الكشف عنه العنوان، ولكن أيضًا للإصدار الفعلي.

ردا على أسئلة المعجبين على منصة التواصل الاجتماعي Twitter، أكد Ed Boon مبتكر سلسلة Mortal Kombat و Injustice بطريقة غير مباشرة أن لعبة الاستوديو المقبلة قد تصدر في وقت ما في عام 2023، وهو يعتبر كشف مفاجئ وفي نفس الوقت “متوقع”. مع الأخذ في الاعتبار أن المطور NetherRealm Studios لم يشاركنا أي إعلانات جديدة منذ وقت طويل، سوى الاحتفال بالذكرى السنوية.

هذا الأمر يؤكد على أن الإعلان القادم من قبل المطور لن يكون بعيدًا للغاية، حيث أكد مبتكر السلسلة في أكثر من مناسبة أننا سنشهد على الأرجح إعلانًا في غضون الأشهر الستة المقبلة. كما يتضح في اجابته على أحد المتابعين عبر تويتر.

في حين أنه لم يتضح بعد ما إذا كانت اللعبة المقبلة للمطور NetherRealm Studios ستكون عنوان جديد كليًا. أو لعبة Injustice جديدة، أو على الأرجح ستكون Mortal Kombat جديدة، يبدو أن الاستوديو مصمم على دعم اللعبة لفترة طويلة، حيث يجب أن يكون أطول عنوان مدعوم من قبل المطور حتى الآن. هذا وفقًا لما شاركه Ed Boon. حيث كانت MK11 هي الأطول في الدعم، والعنوان المقبل سيكون أطول.

على كل حال، مبتكر السلسلة سمح في وقت سابق للاعبين بسؤاله ما يريدون ووعدهم بإجابة كاملة، أحدهم قطع الشك باليقين ووجه سؤاله بشكل مباشر عن مشروع استديو Neather Realm المقبل. إجابة المخرج كانت صريحة للغاية بقوله أنه قد يكون Mortal Kombat 12 أو Injustice 3. ولكنها في نفس الوقت لا تنفي وجود مشروع مختلف.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار