ليون كينيدي ونورمان ريديس ينضمان الى The Callisto Protocol بشكل غير رسمي

لعبة الرعب والبقاء والخيال العلمي The Callisto Protocol من المطور Striking Distance Studios، لاقت منذ صدورها ردود فعل متباينة من قبل اللاعبين والنقاد، ما بين معجب، وما بين محبط من التجربة.

لم يمضي على صدور اللعبة سوى بضعة أيام، حتى وجدت نفسها تحصل على تعديلات غير رسمية تسمح بتغيير الشخصية الرئيسية في اللعبة، ففي حال لم تنل شخصية Jacob Lee من اللعبة إعجابك، سيكون بإمكانك الآن اللعب بشخصيات أخرى شهيرة مثل “Daryl Dixon” الذي يلعب دورها نورمان ريدس من مسلسل The Walking Dead وكذلك الشخصية الرئيسية من لعبة Death Stranding.

وأيضًا سيكون بإمكان اللاعبين اللعب بالشخصية المحبوبة Leon Kennedy من لعبة الرعب والبقاء Resident Evil 2. قد نشهد أيضًا مجيء المزيد من الشخصيات الأخرى الشهيرة لتغيير الأجواء قليلًا داخل لعبة Callisto Protocol.

ما رأيكم بهذه التعديلات الغير رسمية المتاحة على نسخة الكمبيوتر الشخصي؟

لعبة The Callisto Protocol تشهد في الوقت الحالي جدل كبير بسبب تقييماتها المتفاوتة، بالإضافة الى التناقضان الكبيرة في آراء اللاعبين تجاهها.. بإمكانكم الاطلاع على مراجعتنا للعبة من هنا

في The Callisto Protocol ستخوض تجربة غامرة مليئة بالرعب والترقب المستمر دون توقف، حيث لن تستطيع التقاط أنفاسك.. ولأن اللعبة تم تطويرها بدقة متناهية، فهي تستحق أن تكون على رأس الألعاب التي من فئة AAA.. وبعض العيوب التي التي تعاني منها، لا تفسد من التجربة الكلاسيكية الممتعة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button