كانت Rockstar على أعتاب صنع لعبة مصارعة خلال عام 2000

اللعبة لم تخرج إلى النور

مع بداية الألفية الجديدة، كانت شركة Rockstar على وشك إطلاق لعبة مصارعة خلال عام 2000 أو حول ذلك (هذا يعود لوقت الإطلاق المخطط له). لعبة المصارعة المعنية كانت ستكون ECW عوضًا عن ألعاب مصارعة WWE المنتشرة وقتها.

قناة Hard4Games شاركتنا هذه المعلومات على يوتيوب مؤخرًا، حيث نشرت القناة مقطع فيديو يعطينا نموذج أولي لمشروع Rockstar وهو في مرحلة ما قبل الألفا من لعبة ECW Hardcore Revolution. الفيديو أيضًا مضمون به مقابلة مع المصارع “تومي دريمر”، أحد النجوم الساطعة في مصارعة الـ ECW.

وقت تطوير اللعبة، كانت مصارعة الـ ECW في ذروة شعبيتها في مطلع الألفية الجديدة، وكشف المصارع “تومي دريمر” أنه قبل إبرام صفقة مع Acclaim في عام 1999 لإنشاء لعبة ECW، كان لديها بالفعل اتفاق مع Rockstar لإنشاء لعبة أخرى معها.

لقد كان وقتًا رائعًا في صناعة المصارعة، كانت ألعاب الفيديو مفتاح نجاحك كشركة مصارعة، وكان لدينا الكثير من الشركات التي تقدمت بعطاءات لهذه اللعبة. سأخبركم بحقيقة مثيرة قلتها، لكني لا أعرف ما إذا كان الكثير من الناس يدركون ذلك. كان هناك أحد المعجبين الذين عملوا في هذه الشركة، وكان يريد أن تكون لعبة ECW هي النجاح الموحش.

أحد الأشخاص البارزين في فريق إنتاج روكستار وقتها هو “كيفن جيل”، والذي روى قصته لعدم تنفيذ المشروع في النهاية. يعود السبب بكل تأكيد إلى عدم تأكده من عمر اللعبة على المدى البعيد.

على الرغم من أن قصص كل من “دريمر” و “كيفن” تؤكد أن Rockstar كانت على وشك صنع لعبة مصارعة ECW، إلا أنهما يقدمان أسبابًا بعيدة عن بعضهما. يدعي المصارع “دريمر” أن Rockstar كانت تنتظر لمعرفة مدى نجاح GTA، وأدعي “كيفن جيل” أنه غير متأكد من طول عمر ECW.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button