نينتندو تكشف عن موعد حدثها في E3 2021، تنتظركم 40 دقيقة تركز على سويتش!

نينتندو هي من الشركات العريقة في صناعة الألعاب ومن أهمها أيضاً حيثُ طالما قدمت لنا الشركة ابتكارات رائعة بأجهزتها وألعابتها, أكدت لنا الشركة سابقاً تواجدها في حدث E3 2021 القادم هذا الشهر واليوم كشفت عن موعد الحدث وعن ما ينتظرنا.

في البداية، كشفت الشركة أنّها ستعقد حدث E3 2021 الخاص بها تحت اسم Nintendo Direct، وسيستمر الحدث لمدة 40 دقيقة ستركز على ألعاب نينتندو سويتش فقط التي غالباً ما ستصدر هذا العام. هذا ليس كل شيء، بعد الحدث الرئيسي ستعقد الشركة اليابانية حدث يدعى Nintendo Treehouse Live الذي سيستمر لمدة ثلاثة ساعات سنرى فيها مقاطع أسلوب لعب واستعراض لعديد من الألعاب.

يمكنكم مشاهدة الحدث في الخامس عشر من يونيو، آخر يوم من E3 2021 الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية من خلال موقع الشركة الرسمي عبر الضغط هنا. الكثيرون يتوقعون الإعلان أو التحدث على الأقل عن جهاز نينتندو سويتش برو ولكن الشركة أكدت في كلامها أنّ الحدث سيركز على ألعاب نينتندو سويتش فقط.

في حال لم تسمع سابقاً، سيحتوي نينتندو سويتش برو وفقاً للتسريبات على شاشة جديدة من نوع OLED من سامسونغ بحجم 7 إنش، وهي أفضل وأكبر من الشاشة الحالية التي من نوع LCD وبحجم 6.2 إنش. ستعمل الشاشة بدقّة 720 بيكسل كما الآن في الوضع المحمول ولكنه سيعمل على دقّة 4K عندما تلعب على تلفاز.

هل أنتم متحمسون لمشاهدة ما تطبخه لنا الشركة اليابانية؟ هل سنرى Zelda Breath of the Wild 2 المرتقبة؟ أخبرونا توقعاتكم!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button