تسريب موعد إطلاق لعبة Marvel’s Spider-Man 2 على بلايستيشن 5

مع موجة التسريبات والشائعات التي ظهرت قبل ايام، الان لدينا مصدر ربما يكون الاقوى الذي يكشف عن موعد إطلاق لعبة Marvel’s Spider-Man 2 على بلايستيشن 5.

في وقت سابق من هذا اليوم في 13 ديسمبر، لاحظ أحد اعضاء منتدى ResetEra تفاصيل جديدة على موقع كاتبة السيناريو جيمي ماير. تحت قسم “كتابة السيناريو” ظهرت لعبة Marvel’s Spider-Man 2 بموعد إطلاق في خريف 2023.

بعد انتشار الخبر على الانترنت، قامت ماير بمسح الموعد المحدد واستبداله بـ “وقت ما في عام 2023” كما هو معلن من المطورين في استديو انسومنياك عند الكشف عن اللعبة عام 2020.

خريف عام 2023 يعني ان اللعبة ستصدر في الفترة ما بين شهر سبتمبر (9) وشهر نوفمبر (11) من نفس العام. قد يكون هذا الموعد متوافق مع مواعيد اصدارات اجزاء السلسلة السابقة حيث تم إطلاق الجزء الاول في سبتمبر من عام 2018 على بلايستيشن 4، بينما تم إطلاق جزء Miles Morales في ربيع 2022 وصدرت نسخة الحاسب الشخصي الشهر الماضي نوفمبر.

هذه ليست المرة الاولى التي تظهر فيها تسريبات حول لعبة Marvel’s Spider-Man 2 حيث تم مؤخراً تحديث صفحة اللعبة على متجر بلايستيشن مع اظهار امكانية اضافتها الى “قائمة الامنيات” قبل ان يتم ازالتها. بينما سبق ذلك تلميحات من مؤدي دور شخصية Venom الذي قال في أحد تصريحاته انه علينا انتظار اعلان مثير خلال الفترة القادمة.

في حال كان موعد إطلاق اللعبة بالفعل في ربيع العام القادم، اي بعد عام كامل من الان فهذا يعني انه على سوني والمطورين في استديو انسومنياك البدء بالفعل بحملة الترويج للعبة من خلال الكشف عن المزيد من العروض والتفاصيل التي تنتظرنا في التجربة الكاملة.

ربما يتم خلال الفترة القادمة تحديد حلقة جديدة من حدث State of Play يتم من خلالها استعراض اسلوب اللعب مع كشف المزيد من التفاصيل حول اللعبة وموعد الاطلاق.

لا نريد استباق الاحداث خاصة مع انشغال سوني في حملتها ضد صفقة استحواذ مايكروسوفت على ناشر لعبة Call of Duty حيث تتعمد اخفاء عناوينها الكبيرة من اجل استعطاف الجهات المعنية للوقوف في صفها وحجب الصفقة بالكامل.

هل تعتقد اننا سنحصل اخيراً على تفاصيل جديدة وموعد اطلاق لعبة Marvel’s Spider-Man 2 في وقت قريب؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button