مجموعة من الصور الجديدة للعبة Shenmue 3 تظهر تحسن واضح في جودة الرسومات عن السابق..

حصلت لعبة Shenmue 3 على عدد من الصور الجديدة خلال فعاليات مؤتمر Magic Monaco حيث شارك مخرج اللعبة يو سوزوكي ببعض التفاصيل حول اللعبة.

من الصور يمكن ان نلاحظ مدى التحسن الذي طرأ على رسومات اللعبة مقارنة بالصور التي نشرت في المرة الماضية خصوصا فيما يخص تصاميم الشخصيات التي اصبحت افضل من السابق و ايضا خلال المؤتمر كشف سوزوكي عن التعاقد مع Deep Silver من اجل تولي نشر اللعبة بينما تم التعاقد من الاستيديو الهندي Lakshya Digital للعمل على تصاميم الشخصيات و يبدو ان هذا التعاون بدأ تظهر معالمه من خلال التحسن في جودة الرسومات.

مازالت لعبة Shenmue 3 لم تحصل على تاريخ محدد للاطلاق و لكن تم تأكيد قدومها في النصف الثاني من هذا العام 2018 على كل من البلايستيشن 4 و الحاسب الشخصي.

وجهة نظر

بالفعل هناك تحسن واضح في جودة الرسومات و تصاميم الشخصيات كما يظهر في الصور مقارنة بالصور السابقة و لكن لم تصل الى جودة الالعاب الاخرى التي تظهر تفاصيل معالم الوجه و لكن كون استيديو Ys Net في بداية مشوارة فما نراه في الصور كافي كونه مشروعهم الاول الذي سيجعلهم يقفون على اقدامهم و اتمنى ان تلقى اللعبة النجاح المرجوا منها.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock