مقارنة مشاهد من لعبة GT7 مع مشاهد واقعية في فيديو جديد من سوني..

الشهر القادم سنكون على موعد مع الحصرية الضخمة رقم 2 على اجهزة بلايستيشن وهي لعبة GT7 التي تعد ملكة العاب السيارات بلا منازع. بهذه المناسبة قامت سوني باطلاق عرض جديد، وهذه المرة يقارن مشاهد من داخل اللعبة مع مشاهد واقعية.

لتحقيق ذلك، اختار الاستوديو كل من داي يوشيهارا، سائق سيارات السباق المحترف، واحد عشاق سلسلة GT وهو ستيف براون. لمقارنة سباقات الحياة الواقعية مع تجرب من داخل لعبة GT7. تستطيع أن ترى النتائج في الفيديو بالاعلى.

في الواقع، من المذهل ان نرى مدى دقة اللعبة في محاكات الواقعية. ابتدأ من مسار الطريق إلى وضع لوحات الإعلانية وحتى شكل الجبال البعيدة. رغم ان البعض قد يلاحظ ان المسار نظيف وخالي من اثار اطارات السيارات في Gran Turismo 7. لكن من حيث تكوين وتصميم المسار الفعلي، فهو أصلي بشكل رائع ودقيق.

هذا الجمال في تصميم السيارات والمسارات وتنوع انماط اللعب كله سيكون امامك على شاشتك الضخمة وجهاز بلايستيشن الخاص بك يوم 4 مارس القادم من هذا العام. وحتى ان تكون مراجعتنا جاهزة على الموقع والتي ستكون متاحة لكم يوم الاربعاء 2 مارس. شاركونا ارائكم حول قوة الرسومات ومدى الواقعية المتواجدة في اللعبة من خلال فيديو المقارنة هذا.

المزيد عن GT7

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button