لعبة Overwatch 2 ستحصل على تحديث وإصلاحات لبعض أبطالها

إًلاحات جديدة لإحداث بعض التوازن

بدأ الموسم الثاني من Overwatch 2 الأسبوع الماضي، بالإضافة إلى البطل الجديد Ramattra، وخريطة Shambali Monastery، فقد أحدث أيضًا عددًا كبيرًا من التغييرات في الشخصيات.

لن يتأثر العديد من الأبطال ببعض التغييرات، وخاصة Sojourn. كما أنه سيساعد على إحداث بعض التوازن على Roadhog الذي لم يمسه شخص تقريبًا في المعارك.

سوف تتغير تلك الأمور خلال هذا الأسبوع. غرد مدير اللعبة آرون كيلر “يبحث الفريق في التغييرات المحتملة على Sojourn و Doomfist و Ramattra و Roadhog و Tracer مع التغييرات المخطط لها في وقت لاحق من هذا الأسبوع.” ليس واضحًا حتى الآن أيهم سيحصل على تعزيز أو على تخفيف لقدراته. يمكن أن يتلقى Ramattra بعض التعديلات لزيادة قدرته على البقاء.

تلقى Doomfist تعزيز لقدراته مؤخرًا لذلك قد يتلقى بعض التخفيف من قدراته. لا نعلم ما يمكن أن يحدث لـ Tracer، خاصة وأن خطأ حدوث ضرر من السقوط قد تم إصلاحه. سيخبرنا الوقت، لذا ترقبوا المزيد من التفاصيل.

هذا يتناسب مع خطة الشركة التي تحدثت عنها في منشور لها على مدونتها لوضع توازن في الشخصيات. أفصحت أيضًا عن نسبة تتراوح بين 45% إلى 50% أي معدل فوز كل شخصية في اللعبة. ومع أحدث شخصية رأيناها Kiriko. فقد شهد لها معدل فوز رائع مقارنة بأنها من فئة “الدعم” بنسبة تتراوح بين 48% إلى 52% بعد نسبة ضخمة يوم الإطلاق وصلت إلى 70%.

تتوفر لعبة Overwatch 2 لأجهزة Xbox One , Xbox Series X / S , PS4 , PS5 , Nintendo Switch والحاسب الشخصي.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button