إلون ماسك يستعرض Elden Ring و Cyberpunk 2077 على سياراته الجديدة

من خلال التكامل مع Steam

عاد الملياردير المثير للجدل إلون ماسك الرئيس التنفيذي لشركة صناعة السيارات الكهربائية الأمريكية، ليستعرض قوة المعالجات التي تمتلكها سيارات وشاحنات تسلا من خلال استعراض لعبة Elden Ring و Cyberpunk 2077.

تمتلك سيارات تسلا – Tesla الكثير من الخصائص والميزات في نظامها الداخلي، تحرص من خلاله على تعزيز تجربة الترفيه داخل سيارتها من خلال التحديثات الدورية التي تصدر لأنظمة سياراتها، تمكن السائقين من استغلال المزيد من الخصائص الجديدة التي يمكنهم استخدامها، و ألعاب الفيديو واحدة من تلك الخصائص التي تتمتع بها الأنظمة داخل سيارات الون ماسك.

حيث لا يزال ماسك يبدي رغبة واضحة في جلب أكبر عدد ممكن من ألعاب الفيديو الفئة العالية AAA في سيارات الشركة الخاصة، رغم التحذيرات الخاصة بالسلامة خلال القيادة. حيث يسعى الى ذلك من خلال التكامل مع منصة Steam الرقمية، ودعم صوت محيطي مذهل داخل سيارات الشركة.

ستعمل على أحدث طرازات سيارات تسلا الكهربائية الآن على Steam، حيث سيكون الآن بالإمكان الوصول الى آلاف العناوين من خلالها والتي تم التحقق منها بواسطة Valve وتتناسب للعب على منصة Steam Deck المحمولة، وتشغيلها في طرازات السيارات S و X الجديدة، حيث تتميز المنصة داخل السيارة 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

يدعم تكامل Steam الجديد مع سيارات تسلا الحديثة، وحدات تحكم Bluetooth لاسلكية، وكذلك الماوس ولوحة المفاتيح، وقد غرد إلون ماسك يوم الثلاثاء الماضي أنه سيكون بالإمكان المستخدمين تنزيل ملفات التخزين السحابية الخاصة بهم على السيارة من أجل سهولة التنقل بين المنصات في اللعب.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button