شاهد الكشف عن شخصية “جوني كيج” في لعبة Mortal Kombat 11, افضل Fatality حتى الان..

يستمر المطورين في استيديو NeatherRealm بالكشف التدريجي عن الشخصيات التي ستتوفر في الجزء القادم من سلسلة القتال المميت Mortal Kombat 11 و اليوم كان موعدنا مع الكشف عن شخصية جديدة و ليست جديدة على السلسلة, انه جوني كيج.

شخصية جوني كيج ليست جديدة حيث تواجدت في جميع اجزاء السلسلة منذ ظهورها و لم نفتقده في اي من اجزائها لذلك كان الكشف عنه اليوم ليس مفاجئ و لكنه خبر سعيد لعشاق هذه الشخصية الذين ينتظرون ليروا كيف سيبدو في الجزء الجديد.

[irp]

يمتلك جوني كيج قدرات قتالية متعددة و لكنه يتميز باستخدام القنابل الضوئية التي تعمي بصر خصمة و تعطيه الفرصة لشن هجوم ساحق عليها ايضا لا ننسى ضربة الانهاء Fatality المميزة التي قد تكون الافضل من بين جميع ضربات الانهاء لشخصيات اللعبة حتى الان.

شاهد عرض الكشف عن شخصية جوني كيج بالاعلى و استعد للكشف عن المزيد من الشخصيات الجديدة خلال الفترة القادمة وصولا الى موعد اطلاق اللعبة الذي سيكون في 23 ابريل المقبل.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى