لا تفوت عناصر Fortnite المجانية التي ستحصل عليها في مهرجان الشتاء 2022

تجري في الوقت الحالي أحدث وفعاليات الموسم الأول من الفصل الرابع  لعبة الباتل رويال الملكية الأشهر Fortnite، حيث علمنا أن اللعبة انتقلت وأصبحت اللعبة تستخدم كل تقنيات محرك Unreal Engine 5.1 في نسخته الجديدة.

كوخ مهرجان الشتاء المعروف أيضًا باسم “الكوخ الدافئ” أصبح متاح بالفعل داخل اللعبة، لكن هذه المرة لا يحمي الرقيب وينتر الحصن. ستعثر في الكوخ الدافئ على جنية الشتاء راقصة الثلج وجوف المتزلج المرهق وجونزي النسيج الدافئ المألوف.

بدءًا من 13 ديسمبر في الساعة 5:15 مساءً بتوقيت الرياض، افتح هديتك الجديدة في الكوخ كل يوم لمدة 14 يومًا. تتضمن هذه الهدايا الـ14 إجمالًا 17 عنصرًا: زيّين وطائرتين شراعيّتين وغلافين وثلاثة مقاطع لموسيقى الردهة وثلاث بخاخات، بالإضافة إلى زينة ظهر، وفأس، وخط نفاثي، ورقصة، ورمز تعبيري — جميعها مجانية! لا نريد كشف كل هدية، ولكن الزيّان المجانيان هما زي أديلاين القطبية وزيّ جوف المتزلج:

كما هو الحال مع مهرجانات الشتاء السابقة، يمكن الوصول إلى الكوخ الدافئ من خلال علامة تبويب الرقاقة الثلجية في الردهة. إذا فوت أيًا من أيام فتح الهدايا، يمكنك العودة دائمًا قبل انتهاء مهرجان الشتاء (3 يناير في الساعة 5 مساءً بتوقيت الرياض) وفتحها.

Fortnite

من الفتح إلى رفع الحظر: احصل على أدوات العودة في Fortnite باتل رويال

المعدات الجليدية تعود من مستودع الأسلحة في باتل رويال/ بلا بناء! خلال مهرجان الشتاء 2022، أطلق كرات ثلجية متفجرة باستخدام قاذفات كرات الثلج، وألقِ هدايا الكريسماس! لفتح الهدايا والاستحواذ على الغنائم.

بالحديث عن هدايا الكريسماس، سيكون الرقيب وينتر من الحاضرين في مهرجان الشتاء 2022. سيقوم بدوريات في الجزيرة على منصة النفط الكبيرة لديه، ويلقي هدايا الكريسماس! ليلتقطها اللاعبين. فقط احرص على عدم إضافتك إلى جانبه السيئ. قاذفة كرات الثلج ستحل محل قاذفة الصواريخ خلال مهرجان الشتاء.

احصل على هدية التجارب الجديد

في نداء مهرجان الشتاء، قمنا بتحدي مبدعي الجزيرة لابتكار تجارب فريدة لا تُنسى لمهرجان الشتاء 2022. ستُعرض بعض جزرنا المفضلة في صف اكتشف مهرجان الشتاء من 13 ديسمبر 2022 في الساعة 5 مساءً بتوقيت الرياض إلى 3 يناير 2023 في الساعة 5 مساءً بتوقيت الرياض! انطلق إلى هذه الجزر واستمتع بمهرجان الشتاء المنعش.

يمكن لجميع اللاعبين الذين يسجلون الدخول إلى Fortnite من برنامج تشغيل Epic Games خلال مهرجان الشتاء من 13 ديسمبر 2022 في الساعة 5 مساءً بتوقيت الرياض إلى 3 يناير 2023 في الساعة 5 مساءً بتوقيت الرياض، الحصول على زي جوف غرينغل مجانًا! ما عليك سوى تشغيل Fortnite من برنامج تشغيل Epic Games على جهاز الكمبيوتر خلال مهرجان الشتاء، والانتقال إلى متجر العناصر، واسترداد جوف غرينغل.

احصل على صديق جديد مع طاقم Fortnite: لاما السعادة

سيتلقى جميع مشتركي طاقم Fortnite الذين يسجلون الدخول إلى Fortnite في أي وقت خلال فترة مهرجان الشتاء من 13 ديسمبر 2022، في الساعة 5 مساءً بتوقيت الرياض إلى 3 يناير 2023، في الساعة 5 مساءً بتوقيت الرياض، فورًا زينة ظهر لاما السعادة التفاعلية. شعور مستمر بالسعادة، تعطس لاما السعادة في كل مرة تنفّذ فيها عملية تصفية أو تفتح صندوقًا.

بينما تستكشف الكوخ الدافئ، باستخدام العناصر غير المحظورة والتجول في جزر نداء مهرجان الشتاء، أكمل مهام “هذا الأسبوع” ذات طابع مهرجان الشتاء للحصول على نقاط خبرة! ستكون هناك مجموعتان من هذه المهام الأسبوعية: ستبدأ الأولى من الساعة 5 مساءً في 13 ديسمبر إلى الساعة 5 مساءً في 20 ديسمبر، وستبدأ الثانية من الساعة 5 مساءً في 20 ديسمبر إلى الساعة 5 مساءً في 27 ديسمبر.

أنماط المستوى الفائق للفصل 4 الموسم 1 من باتل رويال

ليمتد حكمك إلى الأكوان. أتيحت أنماط إضافية من مكافآت بطاقة المعركة للفصل 4 الموسم 1 من باتل رويال للاعبين الذين اجتازوا المستوى 100، في قسم المكافآت الإضافية في تبويب بطاقة المعركة. مع الإصدار 23.10، تتوفر الآن أنماط المستوى الفائق للفصل 4 الموسم 1!

ما أنماط المستوى الفائق في هذا الموسم؟ تقدم بعد المستوى 125 في الفصل 4 الموسم 1 وابدأ في فتح أنماط خيالي وكوني وناري لأزياء هيلسي وسيلين والسرمدي وداستي وماساي.

تغييرات التوازن في Fortnite

إن فاتك ما حدث، تم اجراء العديد من التعديلات على التوازن في الإصلاح السريع الصادر في 9 ديسمبر بتوقيت الرياض:

  • تم خفض الوقت المستغرق في الاستحواذ على نقطة الاهتمام.
  • تم تحسين دقة وارتداد المسدس التكتيكي.
  • تم تحسين معدل رمي شوزِن مايفن الآلي والدقة.
  • تم خفض مدة التجهّز بشوزِن الرعد.
  • تم خفض ضرر بندقية إكسكاليبر ودقة إطلاق النار من الخصر للاعب، كما تم خفض ضرر البيئة بشكل كبير.
  • تمت زيادة مدة إعادة شحن ضربة مطرقة موجة الصدمة.
  • باتت الذخيرة الخفيفة تسقط الآن في 20 مجموعة، بعدما كانت 18.
  • أيضًا، في تصحيح إصدار 23.10، قمنا بزيادة كمية المواد التي يمكن حصدها من العديد من الأجسام الحجرية الكبيرة حول الجزيرة.

إصلاحات الأخطاء الكبيرة في باتل رويال

  • بالنسبة للاعبي جهاز الكمبيوتر، أصلحنا مشكلة تسببت في إتاحة إعادة ربط تعزيزات الواقع خلال المباراة فقط.
  • ستُحفظ إعدادات الدردشة الصوتية التي تم تغييرها في الشريط الجانبي بشكل صحيح.
  • تم إصلاح مشكلة تسببت في عرض قيم ضرر الدرع الواقي باللون الأبيض.
  • لم تعد مطرقة موجة الصدمة تلحق الضرر باللاعبين من خلال الهياكل/ المباني.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button