حصرية PS4 المنسية Deep Down من كابكوم لا تزال على قيد الحياة!

جميع عشاق بلايستيشن 4 يتذكرون واحدة من أكثر عناوين كابكوم التي كنا متشوقين لتجربتها وهي لعبة Deep Down التي صنفت من الألعاب المنسية ولم تظهر حولها أي أخبار رسمية منذ سنوات عديدة.

مشروع لعبة Deep Down عبارة عن تجربة آكشن وتقمص أدوار مجانية، تم تطويرها من قبل شركة Capcom بالتعاون مع سوني، والكثير من عشاق حصريات سوني المتميزة يتذكرون جيداً هذه اللعبة التي تم الكشف عنها خلال حدث الكشف عن جهاز البلايستيشن 4 قبل أكثر من ثمانية سنوات.

شركة كابكوم عادت مرة أخرى لتجديد حقوق العلامة التجارية للمرة الرابعة لهذا العنوان المنسي Deep Down في نوفمبر الحالي، رغم تأكيد العديد من التقارير التي تتحدث عن الغاء مشروع اللعبة بالكامل بعد أن كان قريبًا من الانتهاء، فهل ما تزال الشركة تريد أن تعيد إحيائها من جديد؟

حين شاهدنا استعراض اللعبة لأول مرة، تفاجأنا حينها بقوة محرك اللعبة رسوماتها وطريقة اللعبة المتميزة والموسيقى الرائعة التي أسرت قلوبنا معها الى يومنا هذا، بالإضافة الى كمية الحماس الكبيرة التي ظهرت في العرض من خلال تسليط الضوء على عدد من المقاتلين الذين يواجهون الوحوش الغامضة والتنانين الضخمة في معاقلها تحت الأرض كما تشاهدون في الأسفل.

لمن لا يعرف الكثير عن لعبة Deep Down فقد تم الكشف عنها لأول مرة خلال حدث الكشف عن جهاز بلايستيشن 4 سنة 2013 حيث كانت أحد العناوين التي استخدمت لاستعراض قوة جهاز سوني الجديد حينها ولكن منذ ذلك الحين لم يتم الحديث عنها او تحديد موعد إطلاق لها.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button