الإعلان رسميًا عن مسلسل God of War.. وستقع أحداثه في مملكة Midgard الإسكندنافية

علمنا فيما مضى أن كل من شركة Sony Pictures Television وكذلك PlayStation Productions تعملان سوياً على انتاج مسلسل تلفزيوني مقتبس كلياً من العنوان الشهير God of War 2018 حين حطت به الرحال في مملكة Midgard الإسكندنافية.

خدمة الأفلام والمسلسلات الرقمية Amazon Prime Video التي ستعرض هذا العمل أكدت أن المسلسل الواقعي سيكون مقتبس من العنوان الشهير God of War 2018، وذلك بعد يسعى كريتوس للسفر مع ابنه أتيروس إلى أعلى قمة في العوالم التسعة من أجل تحقيق الأمنية الأخيرة لزوجته فيا. حيث تمن وصف المسلسل من قبل أمازون على النحو التالي:

عندما تموت زوجته المحبوبة، ينطلق كراتوس في رحلة محفوفة بالمخاطر مع ابنه المنفصل ، أتريس ، لنثر رمادها من أعلى قمة – آخر أمنية زوجته. سرعان ما يدرك Kratos أن هذه الرحلة هي مهمة ملحمية مقنعة ستختبر الرابطة بين الأب والابن وتجبر Kratos على محاربة آلهة ووحوش جديدة من أجل مصير العالم.

سيعمل على كتابة وإنتاج هذا العمل التلفزيوني الكاتب راف جودكين الذي عمل على Agents of SHIELD و The Wheel of Tim، وسيعمل على الإخراج كل من المخرج Mark Fergus و Hawk Ostby، الذين عملوا على العديد من الاعمال السينمائية الرائدة مثل The Last Vermeer وكذلك Children of Men والعديد من الأعمال الشهيرة، وكذلك والمنتج التنفيذي Rafe Judkins الذي عمل مؤخرا على فيلم Uncharted ومسلسل The Wheel of Time.

بينما سيعمل المدير الإبداعي لاستوديو سانتا مونيكا كوري بارلوج أيضًا كمنتج تنفيذي، وجيف كيتشوم من استوديو سانتا مونيكا هو المنتج التنفيذي المشارك. في حين سيعمل الكاتبان آيرون مان وذا إكسبانز مارك فيرغوس وهوك أوستبي أيضًا ككتّاب ومنتجين تنفيذيين، ويومي يانغ من شركة Santa Monica Studio.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button