شاهد “كريتوس” يظهر على غلاف احد اعداد مجلة Men’s Health للرجال..

لا شك ان عودة لعبة God of War باسلوبها الجديد شكل نقلة نوعية في تاريخ السلسلة و العاب الفيديو ايضا حيث مازالت اللعبة تحصد العديد من الجوائز منذ صدورها في ابريل العام الماضي كان اخرها لقب لعبة السنة ضمن جوائز BAFTAs.

لكن الامر لم يقف هنا بل ايضا اصبحت شخصية كريتوس القوية نموذج يحتذى به عند بعض الرجال على الاقل و هذا ما جعل مجلة Men’s Health تستخدم شخصية كريتوس على الغلاف الخاص باحد اعدادها كما تشاهدون بالاسفل.

كريتوس يمتلك بنية و قوام قوي و ملامح وجه خشنة ناهيك عن لحيته التي جعلت من شكله بالفعل نموذج للرجل القوي و لكن لا ندري ما اذا كانت مجلة Men’s Health قد حصلت على تصريح باستخدام صورة كريتوس و هل في الاساس تعلم من هي هذه الشخصية ام ان الامر قد تم بشكل فردي و بدون دراية.

kratos

في كل الاحوال من الجيد ان يكون كريتوس نموذج لبعض الرجال الذين يبحثون عن صحة و بنية جسدية قوية كالتي يمتلكها كريتوس, و تهانينا لكريتوس الذي كان نجم مجلة Men’s Health لشهر مايو الماضي.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock