لعبة CoD: Modern Warfare 2 طور الاونلاين متاح مجاناً ابتدأ من اليوم..

اعلنت شركة اكتيفيجن عن توفير طور الاونلاين من لعبة Call of Duty: Modern Warfare 2 بشكل مجاني ابتدأ من اليوم الخميس. سيتمكن اللاعبين حول العالم وعبر جميع المنصات المتاحة عليها اللعبة تحميلها واللعب حتى يوم الاثنين القادم 19 ديسمبر.

خلال هذه الفترة سيتوجب على اللاعبين تحميل محتوى الاونلاين من اللعبة عبر المتجر المخصص للمنصة المفضلة لديه، وبدء تجربة اللعبة وانجاز التقدم في مستوى الشخصيات والاسلحة وفتح المعدات المختلفة. وفي حال قرر شراء اللعبة الكاملة فيمكن نقل تقدمة وانجازاته بالكامل الى النسخة الكاملة من اللعبة.

النسخة التجريبية من طور الاونلاين للعبة Call of Duty: Modern Warfare 2 ستوفر محتوى محدد للتجربة حيث سيكون طور Team Deathmatch و Hardpoint و Domination و Kill Confirmed متاح للتجربة بالاضافة الى امكانية اللعب بنمط المنظور الاول او الثالث.

اما الخرائط التي ستكون متاحة للعب خلال الفترة التجريبية فستكون كل من Farm 18 و El Asilo بالاضافة الى خريطة Shipment التي ستكون متاحة في وقت لاحق هذا الاسبوع ضمن محتوى الموسم الثاني.

يأتي هذا الاعلان بعد ظهور تسريبات تحدثت عن نية اكتيفيجن توفير اللعبة بنسخة مجانية للجميع، حسب موقع insider-gaming فان تحديث منتصف الموسم الاول سيتوفر يوم 14 ديسمبر القادم، بينما سيبدأ العرض المجاني للعبة ابتدأ من يوم 15 ديسمبر ويستمر حتى يوم 19 ديسمبر.

قد يكون العائق الوحيد امام تجربتك للعبة هو حجم ملف التحميل، لكن لحسن الحظ يمكن تحميل اللعبة على شكل اجزاء، وحيث يتوفر قسم الاونلاين في اللعبة بشكل منفصل لذلك هذا سيوفر عليك عناء تحميل اكثر من 100 جيجا حجم اللعبة الكامل.

هل انت مستعد لتجربة Call of Duty: Modern Warfare 2 الليلة؟ اللعبة ستكون متاحة للتحميل ابتدأ من الساعة 7:00 من مساء اليوم بتوقيت مكة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button