متجر Epic Games يبدأ بتقديم أول ألعابه المجانية من بين 15 لعبة خلال عطلة رأس السنة

بدأ المتجر الرقمي Epic Games فعالياته السنوية التي  ينتظرها اللاعبين بشوق، وهي اهداء اللاعبين الألعاب المجانية بشكل يومي حتى دخول العام الجديد، وذلك بمناسبة أعياد رأس السنة الميلادية عند الغرب.

سيهدي متجر Epic Games الى اللاعبين، 15 عنوان مجاني كل يوم ولمدة 15 يوم بشكل ثابت، وذلك ابتداءً من يوم 15 إلى 29 ديسمبر. حيث بدأ العرض الترويجي صباح هذا اليوم مع اللعبة الاستراتيجية بنمط الدفاع عن الأبراج Bloons TD 6 من الناشر Ninja Kiwi. حيث ستكون اللعبة متاحة بشكل مجاني لمدة 24 ساعة فقط، وبعد ذلك سيتم استبدال اللعبة بعنوان مجاني آخر بنفس المدة الزمنية.

نتذكر أنه خلال العام الماضي، قدم متجر Epic Games أيضًا حوالي 15 لعبة مجانية خلال فترة رأس السنة الميلادية، وكذلك خلال عام 2020 أيضًا، قدم المتجر حينها حوالي 15 لعبة مجانية خلال نفس المناسبة والفترة الزمنية، كان من بين العديد من الألعاب الضخمة.

الأسبوع الماضي، قدم المتجر لعبة الفضاء والخيال العلمي Star Wars: Squadrons من المطور EA Motive. من المتوقع للغاية أن نشهد الإعلان أيضًا عن بضعة عناوين ضخمة من فئة AAA، من بين 15 عنوان مجاني خلال الأسبوعين المقبلين.

لذلك، استعد من أجل ضبط الأجندة أو المواعيد اليومية الخاصة بك على الحاسب الشخصي، حتى لا تفوت أي عرض مجاني خلال الفترة المقبلة.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button