متجر Epic Games يبدأ بتقديم أول ألعابه المجانية من بين 15 لعبة خلال عطلة رأس السنة

بدأ المتجر الرقمي Epic Games فعالياته السنوية التي  ينتظرها اللاعبين بشوق، وهي اهداء اللاعبين الألعاب المجانية بشكل يومي حتى دخول العام الجديد، وذلك بمناسبة أعياد رأس السنة الميلادية عند الغرب.

سيهدي متجر Epic Games الى اللاعبين، 15 عنوان مجاني كل يوم ولمدة 15 يوم بشكل ثابت، وذلك ابتداءً من يوم 15 إلى 29 ديسمبر. حيث بدأ العرض الترويجي صباح هذا اليوم مع اللعبة الاستراتيجية بنمط الدفاع عن الأبراج Bloons TD 6 من الناشر Ninja Kiwi. حيث ستكون اللعبة متاحة بشكل مجاني لمدة 24 ساعة فقط، وبعد ذلك سيتم استبدال اللعبة بعنوان مجاني آخر بنفس المدة الزمنية.

نتذكر أنه خلال العام الماضي، قدم متجر Epic Games أيضًا حوالي 15 لعبة مجانية خلال فترة رأس السنة الميلادية، وكذلك خلال عام 2020 أيضًا، قدم المتجر حينها حوالي 15 لعبة مجانية خلال نفس المناسبة والفترة الزمنية، كان من بين العديد من الألعاب الضخمة.

الأسبوع الماضي، قدم المتجر لعبة الفضاء والخيال العلمي Star Wars: Squadrons من المطور EA Motive. من المتوقع للغاية أن نشهد الإعلان أيضًا عن بضعة عناوين ضخمة من فئة AAA، من بين 15 عنوان مجاني خلال الأسبوعين المقبلين.

لذلك، استعد من أجل ضبط الأجندة أو المواعيد اليومية الخاصة بك على الحاسب الشخصي، حتى لا تفوت أي عرض مجاني خلال الفترة المقبلة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button