تروي بيكر لم يكن يعلم بدوره في مسلسل The Last of Us

صرح الممثل تروي بيكر في احدث لقائاته عن عدم علمه بأنه سيحصل على دور في مسلسل The Last of Us من قبل، رغم انه من الشخيصات الرئيسية في اللعبة حيث كان يلعب دور “جويل”.

لعبة بيكر دور شخصية “جيمس” التي لم يكن يعرف في البداية اي معلومات عنها وطبيعه دورها في المسلسل، لكن على الاقل كان دوره افضل مما كان يتوقع عندما تلقى اتصال من صانعي المسلسل.

في البداية اعتقد بيكر ان دوره سيكون احد وحوش الكليكر في مسلسل The Last of Us ولكن وبعد ان جلس مع نيل دروكمان وكريج مازن علم لاول مرة انه سيقوم بدور شخصية “جيمس” التي ظهرت في الحلقة 8ِ.

بالطبع في البداية عبر بيكر عن سعادته بانه سحصل على دور في المسلسل ولكنه ايضا تفاجأ بالشخصية التي سيلعب دورها حتى انه قال “أوه، يا صاح، شكرا لك. لكن من هو جيمس؟”

اذا كنت لم تشاهد الحلقة 8 حتى الان، فشخصية جيمس تعتبر من الاعداء حيث تلتقي بهم ايلي منفردة بعد اصابة جويل اصابة بالغة. تدور معركة دموية شرسة خلال الحلقة التي حصلت حتى الان على اعلى تقييم من بين حلقات المسلسل السابقة.

حتى لا نفسد الامر على من لم يتمكن حتى اللحظة من مشاهدة الحلقة 8 من مسلسل The Last of Us، سنحاول تجنب ذكر الاحداث بشكل مباشر، لكن نحن نعلم ان الحلقة 7 كانت فلاش باك ولا ترتبط بالحقة 6 بشكل مباشر، بمعنى اخر فقد كانت حلقة الليلة هي التكملة المباشرة للحقة 6 التي انتهت باصابة جويل اصابة خطيرة.

في الحلقة الثامنة التي عرضت الليلة، ستعتمد ايلي على نفسها من اجل الدفاع عن جويل والاسراع في طلب المساعدة، لكنها تصطدم بمجموعة من الناجيين الذين سيهددوا حياتها وحياة جويل ايضا.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button