الاعلان رسمياً عن فيلم Death Stranding..

نقاط مهمة
  • 111111111
  • 2222222222222
  • 333333333333333

اعلن مخرج الالعاب هيديو كوجيما الليلة الماضية عن وجود فيلم Death Stranding قيد الانتاج، الفيلم سيكون مبني على قصة اللعبة الشهيرة.

وقد اكد كوجيما يوم امس الخميس انه دخل في شراكة مع استوديوهات Hammerstone التابعة للمنتج التنفيذي أليكس ليبوفيتشي لإنتاج الفيلم الجديد.

وحسب تقرير نشره موقع Deadline سيتم دعم ميزانية الفيلم من خلال شركة Hammerstone بينما سيتم انتاجه بالتعاون ما بين الشركتين Hammerstone و Kojima Productions وسيتولى ألان أنغار المهمة كمنتج تنفيذي للفيلم.

قال كوجيما معلقاً على هذا الاعلان والتعاون:

لا يمكنني أن أكون أكثر حماسًا بشأن هذه الشراكة الجديدة مع Hammerstone Studios. هذه لحظة محورية للعنوان وأنا أتطلع حقًا إلى التعاون معهم في جلب Death Stranding إلى الشاشة الكبيرة.

بينما علق ليبوفيتشي قائلاً:

يسعدنا ويشرفنا أن تتاح لنا الفرصة للمشاركة مع هيديو كوجيما الرائعة والمبدعة في أول فيلم له. على عكس الاعمال التلفزيونية الأخرى لألعاب الفيديو ذات الميزانيات الكبيرة، سيكون هذا شيئًا أكثر حميمية وثباتًا. هدفنا هو إعادة تعريف ما يمكن أن يكون عليه فيلم مبني على لعبة الفيديو عندما تتمتع بحرية إبداعية وفنية. سيكون هذا الفيلم إنتاجًا أصليًا لهيديو كوجيما.

الامر المبهم حتى الان هو الممثلين الذين سيقوموا بالادوار في الفيلم وما اذا كان هم نفسهم مؤدي ادوارهم ذاتها في اللعبة. اقصد هل سنرى نورمان ريدس وماد ميكلسين وغيليرمو ديل تورو ومارجريت كوالي في الفيلم؟ رغم ان هذا هو المنطق البديهي لكن في حال كانت ميزانية الفيلم اقل من المتوقع كما لمح ليبوفيتشي فلا نعتقد انه يمكن ان تتواجد كل هذه الشخصيات الكبيرة في الفيلم.

يذكر ان لعبة Death Stranding قد صدرت بجزئها الاول على بلايستيشن 4 عام 2019، وتم الاعلان عن الجزء الثاني في وقت سابق من هذا الشهر دون موعد اطلاق محدد.

ايضا لم يحصل فيلم Death Stranding على اي مواعيد محددة لبدء الانتاج وموعد العرض الاول، لكن مع انشغال كوجيما مع الجزء الثاني من اللعبة، فلا نتوقع ان نرى الفيلم في اي وقت قريب.

هل انتم متحمسون للفيلم الجديد؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button