تسريب صورة فنية من لعبة Wonder Woman القادمة..

لم نسمع أية أخبار عن لعبة Wonder Woman منذ الإعلان عنها قبل عامين تقريبًا، ولكن يبدو أننا حصلنا على صورة فنية مسربة قد تعطينا بعض المعلومات عن ماهية اللعبة وما يمكن توقعه منها.

أحد اللاعبين عبر مجتمع Reddit عثر على صورة فنية محذوفة من ملف أحد مطوري لعبة Wonder Woman عبر موقع LinkedIn. المطور هو James Gentile الذي يترأس الالتقاط الحركي في أستوديو WB Games المطور للعبة.

كما تشاهدون أدناه، الصورة الفنية تظهر لنا بطلة اللعبة يجاورها حلفاء آخرين، ويبدو من الصورة كذلك أن بعض مراحل اللعبة قد تقع في الأدغال نسبة إلى الأشجار والمياه المتواجدة في خلفية الصورة.

أحد أعضاء فريق التطوير وتدعى ميلا بافلين مديرة التصميم أشادت بعمل الفريق على خصائص الوصول أو Accessibility فيها. كما حصلت اللعبة العام الماضي على كاتبة جديدة لقصتها، لذلك لا يزال أمامها وقت طويل حتى الإطلاق، ومن المتوقع أن تظهر اللعبة في حدث Game Awards القادمة كونه تم الإعلان عنها في ذات الحدث خلال عام 2021،

يعمل على تطوير اللعبة فريق Monolith Productions، والناشر هو Warner Bros، حيث تعد شخصية اللعبة من شخصيات أو أبطال عالم DC الخيالي، ولم نحصل حتى الآن سوى على عرض وحيد نرى فيه بطلة اللعبة وبالتالي عنوان المشروع الخاص بالفريق.

في الختام، نود أن نذكر متابعينا أن اللعبة تحت التطوير على أجهزة الجيل الحالي فقط بالإضافة إلى الحاسب الشخصي، وقد يتم الكشف عن المزيد من المعلومات عنها خلال نهاية هذا العام، ومن المستبعد أن يتم إطلاقها خلاله.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button