كوجيما سيكشف عن لعبة جديدة كلياً العام القادم 2023..

من خلال الاحتفالية بالذكرى السابعة لافتتاح استديو Kojima Productions كشف هيديو كوجيما عن وجود لعبة جديدة كلياً يتم تطويرها بجانب لعبة Death Stranding 2 التي كشف عنها مؤخراً.

كوجيما من خلال فيديو جديد نشر عبر حسابات الاستديو على منصات التواصل الاجتماعي، تحدث عن مشاريعة الجديدة القادمة من ضمنها لعبة Death Stranding 2 والفيلم الجديد المبني على قصة اللعبة. لكنه تطرق ايضا ليؤكد على وجود لعبة جديدة قيد التطوير سيتم الكشف عنها العام القادم 2023.

للاسف توقف كوجيما عند هذا الحد في التفاصيل حول اللعبة الجديدة، ليترك الباب مفتوح امام التوقعات حول طبيعة هذه اللعبة خاصة مع التسريبات والشائعات التي صدرت في الفترة الماضية.

كوجيما ما زال لديه على الاقل مشروعين يعمل عليهما، الاول هو مشروع لعبة رعب غامضة يعتقد انها ستحمل الاسم Overdose. اما المشروع الثاني فهو لعبة سحابية يتم العمل عليها بالتعاون مع مايكروسوفت حصرياً للمنصة السحابية الخاصة بهم.

بالطبع المشروع الثاني الذي يتم العمل عليه بالتعاون مع مايكروسوفت ما زال في مراحلة الاولية وهذا يجعلنا نستبعد الكشف عنه على الاقل العام القادم. ليبقى لدينا مشروع اللعبة الثانية Overdose التي يعتقد انها لعبة رعب.

بالطبع لن تصدر هذه اللعبة قبل ان يتم اطلاق لعبة Death Stranding 2 التي كشف عنها مؤخراً والتي نتوقع ان تصدر في وقت ما من العام القادم 2023.

يبدو ان استديوهات Kojima Productions ستعمل على تكثيف اعمالها لاصدار اكثر من عنوان واحد خلال السنوات القادمة وربما نرى اطلاقات سنوية من الاستديو لعناوين مختلفة مع استمرار التوسع والتمدد لمجالات اخرى مختلفة مثل التلفزيون والموسيقى.

ما هي توقعاتكم لمشروع اللعبة الاخرى التي يعمل عليها كوجيما وفريقة في هذه الاثناء؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button