سوني ترسل بالخطأ حزمة PS5 God of War Ragnarok الى احد زبائنها..

بدل حزمة PS5 Call of Duty: Modern Warfare 2

يبدو انه ليس فقط تجار بيع التجزئة هم من كسرو موعد اطلاق لعبة God of War Ragnarok، بل ايضا شركة سوني فعلت ذلك.

احد زبائن سوني من خلال متجر PlayStation Direct قامت بعمل طلب مسبق لحزمة PS5 Call of Duty: Modern Warfare 2 ولكن بدل من ذلك فقد حصلت على حزمة خاصة بلعبة God of War Ragnarok. وقد شاركت ذلك من خلال حسابها الخاص على تويتر.

من المفترض ان تتضمن الحزمة نسخة رقمية من لعبة God of War Ragnarok والتي من المفترض ان يتم تفعيلها من خلال متجر بلايستيشن. لكن لا نعلم ما اذا يمكن تحميل اللعبة بشكل مباشر وتشغيلها، ام انها تعد بمثابة طلب مسبق وتحتاج لانتظار موعد الاطلاق لتفعيها.

ايضا لا نعلم كم من الاشخاص الذين ارتكبت سوني معهم نفس هذا الخطأ بارسال حزمة PS5 God of War Ragnarok بدل نت حزمة Call of Duty.

في حال كانت نسخة يمكن تحميلها بشكل مباشر، فسيكون هذا اخفاق كبير من شركة سوني بانها ساهمت بطريق الخطأ في وصول لعبة God of War Ragnarok الى المستهلكين قبل الموعد المحدد بعشرة ايام تقريباً.

يذكر ان فيديوهات اللعبة قد بدأت تنتشر على الانترنت منذ ايام بعد ان كسر بعض بائعي التجزئة في بعض البلدان الموعد المحدد للاطلاق المفترض يوم 9 نوفمبر وقاموا بارسال اللعبة الى المستهلكين في وقت مبكر الامر الذي ساهم في انتشار كبير لفيديوهات اللعبة التي تحتوي على مشاهد (حرق) للقصة.

استديو سانتا مونكا اصدر بيان طالب فيها اللاعبين بتجنب مشاهدة الفيديوهات كونها تحتوي على مشاهد من وسط ونهاية اللعبة الامر الذي قد يفسد التجربة الكاملة على الكثير من اللاعبين عند صدورها بشكل رسمي لاحقاً هذا الشهر.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button