بعد الانطلاقة المتعثرة لـ NFS Unbound.. استديو Criterion يفقد عدد معتبر من مطوريه

صدر الجزء الجديد من سلسلة لعبة سباق السيارة الشهيرة NFS Unbound قبل ما يقارب الأسبوعين منن الآن. مع الأسف كان أدائها أقل من المتوقع منه على الأقل في المملكة المتحدة وفقًا لـ Gfk.

شهدت لعبة Need for Speed ​​Unbound بداية متواضعة بالنسبة لسلسلة عريقة، حيث لم تستطع حتى الآن نيل رضى لاعبيها الذي عبروا عن ذلك من خلال إعطائها متوسط تقييمات 5.6 من 10 على Metacritic. بينما تفاوتت أراء النقاط ما بين معجب بها وما بين منتقد لها.

بالطبع هذه الأخبار لا تسر كثيرًا مطور اللعبة استديو Criterion Games الذي عمل جاهدًا في محاولة جلب شيء جديد للسلسلة، إلا أنه لم يوفق في ذلك، ولكن هل المبيعات المخيبة والتقييمات التي جاءت في معظمها سيئة كانت كل الأخبار السيئة لدى الاستديو المطور للعبة؟

مع الأسف، لا تزال الأخبار الغير سارة تتوالى على المطور، حيث غادر على إثر ذلك خمسة من المطورين الذين يعتبروا من قدامى المحاربين الذي عملوا على السلسلة ولدى الاستديو منذ وقت طويل، وفقًا لموقع GamesIndustry غادر Criterion المدير العام Matt Webster والمنتج التنفيذي Pete Lake والمدير الفني Andrei Shires ورئيس الإنتاج Alan McDairmant، وكذلك كبير مسؤولي المحتوى Steve Uphill.

في الحقيقة أنا مندهش من عدم مغادرة فريق الاستديو بشكل كامل، حيث عمل هؤلاء الأشخاص الذين يعتبروا من أعمدة الاستديو لمدة تتراوح بين عشرة وستة عشر الى عشرين عامًا.

على كل حال، نذكر متابعينا أن NFS Unbound ظهرت مؤخرًا في المركز السابع عشر، مع انخفاض المبيعات بنسبة 64٪ مقارنة بـ NFS ​​Heat. تشير GamesIndustry إلى أنها لم تتلق الكثير من التغطية التسويقية أو الإعلامية، وهو أمر مخزٍ لعنوان هو العاشر الأكبر في تاريخ المملكة المتحدة. بينما كان من إجمالي مبيعات النسخ المادية، 78 بالمائة منها على PS5.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button