الاخبار

حقيقة مهاجمة شركة Bethesda لاحد الاشخاص الذي حاول بيع نسخة للعبة ذا ايفيل ويذين 2

قبل عدة ايام قامت شركة Bethesda باتخاذ اجرائات قانونية ضد احد الباعة الذين يقومون باعادة بيع الالعاب عبر منصة امازون بعد محاولته بيع نسخة من لعبة ذا ايفيل ويذين 2.

القصة بدات عندما قامت شركة Bethesda بارسال تحذير الى شخص يدعى رايان هاب عندما قام بعرض نسخة جديدة للعبة ذا ايفيل ويذين 2 للبيع عبر موقع امازون و حسب اعلان البيع فان اللعبة جديدة ولم تستخدم ولكن شركة Bethesda تقول ان الغطاء البلاستيكي قد تمت ازالته من على حاوية اللعبة الامر الذي يجعلها مستخدمة وليست جديدة كما هو موضح في وصف المنتج و يعد هذا الامر تزوير في البيع.

رايان من ناحيته استغرب تصرف شركة Bethesda و اخبر موقع Polygon بان اللعبة جديدة ولم يتم اخراج القرص من الحاوية ابدا مستنكرا تصرف شركة Bethesda بارسال تهديد بهذا الاسلوب المبالغ فيه عبر احد الشركات القانونية تدعى Vorys.

موقع Eurogamer قام بالتواصل مع بيتي هاينز من شركة Bethesda خلال فعاليات حدث QuakeCon 2018 للاستفسار حول القضية و اوضح بيتي ان هذا التصرف كان ضد فرد واحد عرض نسخة من لعبة ذا ايفيل ويذين 2 على انها جديدة لكنها في الحقيقة غير ذلك فهي مستخدمة و قد تم ازالة شريط الضمان عنها و حتى ان لم يستخدمها ابدا فهذا يعني انها مستخدمة و ليست جديدة.

و اوضح بيتي ان شركة Bethesda لا تسعى الى منع بيع العابها المستخدمة و لكن لا تريد بعض الباعة ان يخدعوا المشترين ببيعهم العاب على انها جديدة و هي مستخدمة بالفعل.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار