بشكل شبه رسمي، لعبة Horizon التعاونية قيد التطوير

يبدو أن المشروع يتحرك بقوة

زعمت بعض التسريبات منذ فترة ليست كبيرة أن هناك لعبة Horizon تعاونية قيد التطوير بواسطة استوديو Guerrilla، والآن يبدو أن المطور نفسه يؤكد ذلك نوعًا ما.

كما رصدت قناة JorRaptor على يوتيوب، فإن المطور Guerrilla لديه عدد من الوظائف الشاغرة على موقع الرسمي والتي تؤكد جميعها صراحةً أن الاستوديو يعمل على عنوان تعاوني لسلسلة Horizon.

تؤكد كل هذه الوظائف في عناوينها أنها تتعلق بمشروع تعاوني لكن هذا ليس كل شيء. على سبيل المثال في الوصف المرفق بوظيفة “رئيس مصممي المهام” اللعبة بأنها “مشروع طموح وغير معلن عنه”، ويؤكد الوصف أن المطور يعمل على “جلب عالم Horizon الموسع إلى جمهور ألعاب الـ MultiPlayer.”

من المثير للاهتمام، من خلال وصف وظيفة “مصمم أول لأسلوب القتال”، أن اللعبة تحتوي أيضًا على العديد من الشخصيات الفريدة القابلة للعب. “تبحث Guerrilla عن مصمم أول لأسلوب القتال ذو خبرة للمساعدة في إنشاء شخصيات قابلة للعب وممتعة ولا تنسى في القتال”.

في هذه الأثناء كما توقع محبي السلسلة، يبدو أن عنوان Horizon التعاوني يظل لعبة عالم مفتوح، وسيستمر التركيز على السرد القصصي. حسب وصف وظيفة “الكاتب الرئيسي”: “إن كتابنا مدفوعون لدفع حدود سرد القصص الدرامية في ألعاب العالم المفتوح. نريد أن يشعر اللاعبون بأنهم مدمنون على مهامنا وشخصياتنا، وأن يستمتعوا بالحوار الذي يدور دومًا، وأن يستمتعوا بقصصنا لفترة طويلة”.

الآن يجب ألا يكون هناك شك كبير في ذهن أي شخص أن لعبة Horizon التعاونية قيد التطوير بالفعل، ولكن هناك مشروع للعنوان يمضي قدمًا بكامل قوته. بالنسبة إلى المدة التي سيستغرقها المطور  Guerrilla والناشر Sony استعدادًا للكشف رسميًا عن العنوان ، فلا يزال الأمر كالمتوقع بعيد تمامًا حتى نكتشف شيء كهذا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button