لعبة Wo Long: Fallen Dynasty تحصل على إستعراض جديد..

قام أستوديو Team Ninja بإصدار مقطع دعائي جديد للعبته القادمة Wo Long: Fallen Dynasty. حيث يعطينا نظرة على القتال والأكشن الذي تقدمه بالإضافة إلى إستعراض الشخصيات الشهيرة والأعداء الهائلين وأيضًا نظرة خاطفة على بعض الزعماء.

بالإضافة إلى ذلك أعلنت شركة النشر Koei Tecmo عن إصدار Steelbook Launch والذي يتضمن لعبة Wo Long: Fallen Dynasty الأساسية. كما يتضمن حافظة Steelbook و Crowns of Zhurong و Gonggong كميزة إضافية.

كشفت الشركة أيضًا عن إصدار Digital Deluxe Edition والذي سيتضمن اللعبة الأساسية وكتيب رسومات فنية رقمية وموسيقى تصويرية والتذكرة الموسمية. هذه النسخة ستوفر 3 محتويات إضافية قادمة بعد إطلاق اللعبة.

تم الإعلان أيضًا عن خارطة دعم اللعبة بعد الإطلاق. حيث ستحصل اللعبة على أول محتوى إضافي بعنوان Battle of Zhongyuan في يونيو 2023. بينما الإضافة الثانية Conqueror of Jiangdong قادمة في سبتمبر 2023. وأخيرًا، هناك إضافة ثالثة بعنوان Upheaval in Jingxiang سيتم إصدارها في ديسمبر 2023.

اللعبة حصلت على فسح داخل السعودية من قبل هيئة المرئي والمسموع. لكن في ذات الوقت تم تصنيفها على أنها للبالغين فقط.

كما نذكر أنها ستصدر على منصات الجيل الجديد والجيل الماضي والحاسب الشخصي والذي سيكون يوم 3 مارس 2023 القادم. كما ستكون اللعبة متاحة منذ اليوم الأول على خدمة Xbox game Pass.

هل أنتم متحمسون لما هو قادم من فريق Team Ninja عندما تصدر لعبتهم المرتقبة؟، شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button