يمكنك تحميل Battlefield 2042 على بلايستيشن واللعب مجانًا، التفاصيل..

حصريًا فقط لاجهزة بلايستيشن..

أعلنت شركة EA عن فترة مجانية يمكن فيها للاعبين بلايستيشن تجربة لعبة Battlefield 2042 لمدة أسبوع كامل. سيتمكن اللاعب من تجربة العديد من الأطوار واللعب على العديد من الخرائط والمزيد.

من خلال موقعها الإلكتروني، كشفت EA عن إمكانية لعب Battlefield 2042 بشكل مجاني حصريًا فقط على اجهزة بلايستيشن. ستتاح للتجربة خلال هذه الفترة جميع مميزات المواسم الثلاث الأولى للعبة وجميع التحسينات التي طرأت على العنوان خلال عام كامل.

بالنسبة للاعبين الجدد، بمجرد تحميل اللعبة وتسجيل الدخول ستكافئهم اللعبة بحزمة مكونة من عميلين وطائرة خاصة. أما بالنسبة لباقي الميزات فهي مذكورة أدناه.

جميع المميزات التي ستحصل عليها عند تحميل Battlefield 2042 مجانًا:

  • ستتوفر أكثر من 15 خريطة للعب، من ضمنها 4 خرائط عائدة من عناوين Battlefield السابقة.
  • ايضا أكثر من 100 سلاح سيتوفر للاعبين.
  • هناك ما يزيد عن 40 مركبة ستتاح للاعبين.
  • كذلك ستتوفر أكثر من 15 شخصية من Specialist.
  • أخيرًا، 6 مودات “أطوار لعب” مختلفة ستتاح للاعبين لتجربتها خلال الفترة المجانية.

لتحميل اللعبة الآن مجانًا على أجهزة بلايستيشن 4 و 5 يمكنكم زيارة هذا الرابط الذي سينقلكم مباشرة لإضافة اللعبة بنسختها التجريبية لمكتبة ألعابكم. كما ننوه أن الفترة ستبدأ من هذه اللحظة وحتى تاريخ 23 ديسمبر الحالي.

كذلك في خبر آخر، قامت شركة EA بالتشويق لما سيأتي في الموسم الرابع من اللعبة وأكدت أن الموسم الخامس قادم أيضاً، لكنه لن يتضمن عملاء جدد.

نذكر أنه من المقرر إطلاق الموسم الرابع للعبة في مطلع عام 2023، وذلك وفقاً لتدوينة جديدة نشرت على موقع EA. سيتضمن الموسم اختصاصي استطلاع جدد وتذكرة معركة جديدة، وأجهزة جديدة، وبيئات مجددة، وخرائط جديدة. إحداها ستشير بشكل كبير إلى Battlefield 4.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى