يبدو ان لعبة Cuphead الرائعة ستكون ضمن العاب خدمة Game Pass الشهر المقبل..

مشتركي خدمة Xbox Game Pass قد يكونوا على موعد مع لعبة Cuphead ان صدقت هذه الاشاعة, الخدمة حاليا تعيش افضل فتراتها على الاطلاق مع مكتبة مليئة بالعناوين الكبيرة و مع ذلك ما زالت هناك بعض العناوين التي يتمنى اللاعبون تجربتها.

الملفت للنظر ان حساب الاكس بوكس التركي و الرسمي على موقع تويتر قام بنشر منشور يلمح فيه عن قدوم لعبة Cuphead الى خدمة Xbox Game Pass قريبا و على الارجح الشهر القادم, حيث نشاهد ان اللعبة موجودة في المنشورة مع هاشتاغ يحمل اسم الخدمة, و هذا ادى الى صدى واسع في موقع Reddit كما نشاهد ادناه.

هذه اللعبة هي واحدة من العناوين النادرة التي حصلت على تقييم 10 من 10 على منصة ستيم و عندنا صدرت للمنصات المنزلية لاقت اقبالا جماهيري غير متوقع ابدا من قبل مطوريها في استديو  MDHR, و لمن لا يعلم اللعبة من نوع Gun and Run من منظور الشخص الثاني و تعد واحدة من اصعب الالعاب على الاطلاق..!

يذكر ان اللعبة ستستقبل محتوى اضافي في وقت ما من هذا العام بعنوان The Delicious Last Course و انا متأكد بأنه سيكون اصعب حتى من اللعبة نفسها, ننوه بأن اللعبة حصرية لجهاز الاكس بوكس وان و الحاسب الشخصي في ما يتعلق بالمنصات المنزلية, و ايضا هي متاحة حاليا على جهاز النينتندو سويتش حيث صدرت في العام الماضي عليه.

ما هو رأي متابعينا من مشتركي هذه الخدمة, هل ستقومون بوضع اعصابكم تحت رحمة هذه اللعبة ان صدقت الاشاعة و صدرت اللعبة فعلا الشهر القادم على خدمة Xbox Game Pass..!

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى