المسرب الشهير “The Snitch” يتخلى عن مهمته..

ربما الكثير شاهد ظهور اسم The Snitch كمصدر لبعض التسريبات الدقيقة التي تحولت لتصبح حقيقية في النهاية. هذا المسرب الذي يتلاعب بعض الاحيان بمتابعيه من خلال طرح التسريبات على شكل الغاز ويجعل متابعية يحاولون فك هذه الاغاز للتوصل الى المعلومات المسربة.

The Snitch اعلن اليوم من خلال مقابلة خاصة عبر موقع insider-gaming انه سيتوقف عن تسريب اخبار الالعاب وبدل من ذلك سيركز على مشروعه الجديد الذي بدائه من خلال منصة Discord.

لكن ما السبب وراء ترك The Snitch مهمة تسريب اخيار العاب الفيديو؟ رده على هذا السؤال كان كالتالي:

سيبدو الأمر تكبر بعض الشيء، لكنني متأكد من أنني ساعدت حتى بعض الاعلانات في الحصول على مزيد من الظهور. لقد كان عامًا مثيرًا للغاية ويبدو عام 2023 رائعًا ايضاً، مع عدد من الألعاب المذهلة القادمة، ولكن دعنا نواجه الأمر، لم يعد تسريب إعلانات جديدة ممتعًا بالنسبة لي بعد الآن.

القى The Snitch اللوم على ملاحقة الجمهور لاخبار العاب هو غير مهتم جداً في مشاركة تسريباتها مثل GTA 6 والشخصيات الجديدة التي ستصل الى لعبة فورتنايت. بجانب اعترافه بأنه رجل مشغول جداً في مشاريعه الخاصة.

اما عن سبب دخوله الى عالم تسريب اخبار العاب الفيديو فقد كان السبب هو نشر اخبار عن لعبة كوجيما الجديدة Overdose حيث قام بنشر اول معلومات عن اللعبة ليتفاخر امام اصدقائه عندما يتم الكشف رسمياً عن اللعبة. لكنه تفاجأ بكمية التفاعل التي حدثت من المجتمع بعد مشاركة اسم اللعبة التي تسربت نهاية المطاف لتصبح حقيقة.

ايضا تطرق ذا سنيتش الى سبب استخدام الاسلوب المشفر لطرح تسريباته عبر حسابه الخاص على تويتر، حيث كان يجد الامر اكثر متعة ويشعر بتفاعل المجتمع بشكل اكثر اثارة، من طرح المعلومات بشكل مباشر.

يذكر انه شارك الكثير من التسريبات لعناوين كبيرة تم الكشف عنها لاحقاً مثل لعبة God of War Ragnarok و Silent Hill f وبعض تفاصيل لعبة اضافة لعبة Horizon Forbidden West وغيرها.

سيعمل The Snitch في الوقت الراهن وبعد تخليه عن تسريب اخبار الالعاب على تنمية مجتمع خاص به عبر منصة ديسكورد حيث سيتشارك مع هذا المجتمع اخبار العاب الفيديو والنقاشات والتحليلات وما الى ذلك. ويمكنك الوصول الى قناته الخاصة على ديسكورد من خلال الرابط التالي.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button