مصدر موثوق: بلايستيشن ستعلن عن حصرية طرف ثالث قريباً..

هل سيتم الكشف عن لعبة Metal Gear Solid Remake؟

بعد أن اعتقدنا أنه تقاعد عن التسريبات، عاد إلينا من جديد المسرب الموثوق للغاية The Snitch بعد شهر واحد فقط من إعلان تخليه عن نشاطه المعتاد، حيث أكد أن بلايستيشن ستعلن عن عنوان طرف ثالث حصري في القريب العاجل.

تحدثت الشائعات الأخيرة عن وجود عناوين جديدة حصرية ستعلن عنها شركة سوني وهي تحت التطوير في الوقت الحالي. ومع ظهور المسرب The Snitch من خلال منصة Discord بمعلومة هامة وفي وقت حساس، والتي تحدثت عن أن بلايستيشن على وشك الإعلان عن عنوان من قبل شركة من الطرف ثالث “قريبًا جدًا”.

هذه الأخبار تأتي بالتزامن مع الشائعات القوية التي تحدثت عن أنه سيتم الكشف عن لعبة Metal Gear Solid Remake في وقت قريب جداً ايضاً. كان مصدر هذه المعلومات هو موقع Areajugones الذي يمتلك شعبية متوسطة في دقة تسريباته. حيث أشار الموقع الى انهم حصلوا على معلومات من مصادر مطلعة بأن الكشف عن اللعبة سيتم خلال النصف الأول من هذا العام 2023، وبالتحديد في الفترة ما بين فبراير ومارس القادمين.

في الآونة الأخيرة، كثر الحديث حول ريميك لعبة الجاسوسية الشهيرة من كونامي Metal Gear Solid، هذا ما يجعل هذه الشائعة امر وارد خاصة وان كونامي اكدت بأن هذا العام سيكون حافل بالإعلانات المثيرة بعد ان تم الكشف عن عدة أجزاء مختلفة من سلسلة Silent Hill تحت التطوير.

سوني تمكنت من حجز حصرية العنوان الابرز من بين هذه الاعلانات وهو Silent Hill 2 Remake الذي سيصدر على منصة بلايستيشن 5. فهل ستنجح مرة اخرى في السيطرة على Metal Gear Solid Remake في حال تم الكشف عنه؟

على كل حال، The Snitch اعلن قبل عدة أيام من خلال مقابلة خاصة عبر موقع insider-gaming انه سيتوقف عن تسريب اخبار الألعاب وبدل من ذلك سيركز على مشروعه الجديد الذي بدائه من خلال منصة Discord. لكن يبدو ان متعة نشر التسريبات ما زالت تسيطر عليه خاصة وانه حول جهة ذات شعبية كبيرة مثل سوني وعلامة بلايستيشن.

ما هي توقعاتكم للاعلانات التي يمكن ان تكشف عنها سوني من الطرف الثالث؟

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button