تسريب مقاطع من لعبة Assassin’s Creed Jade على الإنترنت، تبدو رائعة!

الجميع يعلم أن Ubisoft لديها عدد من المشاريع المرتقبة لسلسلة أساسنز كريد وهي قيد التطوير حاليًا، وعلى الرغم من أن معظمها عبارة عن عناوين رئيسية يتم تطيرها خصيصًا للحاسب الشخصي والمنصات المنزلية، إلا أن الشركة تعمل على توسيع وجود السلسلة على الهواتف الذكية أيضًا بلعبة Assassin’s Creed Jade.

في وقت سابق من هذا العام، كانت Assassin’s Creed Jade واحدة من العديد من ألعاب أساسنز كريد الجديدة التي تم الإعلان عنها، وباعتبارها لعبة أر بي جي كاملة تقع في عالم مفتوح بل وعلى الهواتف الذكية، فقد حظيت بطبيعة الحال بالكثير من الاهتمام.

اليوم تم نشر تسريب جديد يقدم نظرة أكثر جوهرية على Assassin’s Creed Jade من أحد مستخدمي Reddit. ظهر مقطع فيديو يعرض عدة دقائق من اللعبة داخليًا وتظهر اللعبة بشكل مدهش. تُظهر اللقطات تسلسلًا جيدًا مثل السلسلة التي أعتدنا عليها حيث يتم الهجوم على قلعة من قبل قوات العدو، وتُظهر اللقطات صورًا رائعة وتبدأ الأجراس والصفارات في إصدار الصوت، حيث نلقي نظرة على الباركور والقتال الذي يحبس الأنفاس.

Assassin’s Creed Codename: JADE. LEAK* (most likely). from assassinscreed

الكشف الرسمي عن لعبة Assassin’s Creed Jade تم في شهر سبتمبر الماضي، حيث حصلنا على فيديو سينمائي من محرك اللعبة دون مشاركة اي مشاهد من اسلوب اللعب. بينما تم التأكيد على انها ستكون لعبة عالم مفتوح باسلوب RPG بجودة عالية AAA تدور احداثها في الصين القديمة ستصدر للهواتف الذكية دون وضع اي موعد اطلاق او اطار زمني لذلك.

https://youtu.be/G9eziNaSv7Y

لا تدع هذا يشغلك عزيزي القارئ عن AC Mirage الذي يركز على التخفي بشكل كامل، والذي يُقال أنه سيصدر في أغسطس 2023. وفي الوقت نفسه، تعمل Ubisoft أيضًا على Assassin’s Creed RED التي تدور أحداثها في اليابان و AC بعنوانها الرمزي HEXE، والتي من المفترض أن تكون أكثر قتامة وفريدة من نوعها وتتركز حول السحر في أوروبا خلال العصور الوسطى.

من خلال هذا الفيديو المسرب، هل تعتقد ان اللعبة ستحصل على اقبال كبير من محبي اجزاء السلسلة؟ شاركنا رايك في قسم التعليقات بالاسفل.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button